U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Clash of Clans كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مجاناً 2020

 تحميل لعبة Clash of Clans كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مجاناً

تنزيل وتحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans للكمبيوتر مجاناً برابط تحميل مباشر 2020 من الميديا فاير لنظام ويندوز Free Download مع الشرح .

تحميل لعبة Clash of Clans كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مجاناً 2020


تحميل لعبة Clash of Clans كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مجاناً 2020
تحميل لعبة Clash of Clans كلاش اوف كلانس للكمبيوتر مجاناً 2020


شرح لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans للكمبيوتر


عندما يتعلق الأمر ألعاب استراتيجية، صراع العشائر هو، دون شك، واحدة من أكثر شعبية و على نطاق واسع يتمتع العناوين هناك. إنها لعبة بناء قرية حيث يتعين على اللاعبين تشكيل مملكة يقودها جنود قويون ، وقرويون ماكرون ، وبالطبع قائد ذكي وحاسم في شكل اللاعبين أنفسهم.

ماهو الهدف الرئيسي من لعبة كلاش اوف كلانس؟ 

 الهدف الرئيسي من اللعبة هو الفوز ضد هجمات وغزوات العدو ، بينما تحاول في نفس الوقت غزو العشائر الأخرى وقهرها. طبقًا لاسمه ، فإن لعبة كلاش اوف كلانس  Clash of Clans تدور حول تصادم الحضارات ومحاولة التغلب على بعضها البعض.


يجب ان تكون قائد حقيقي في لعبة كلاش اوف كلانس 

إن قيادة فريقك إلى النصر ليس بالأمر السهل ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون أي متعة. كلاش اوف كلانس Clash of Clans هي دليل حي على ذلك ، وإذا لم تكن قد حاولت لعبها بعد ، فمن المؤكد أنك ستفقدها. كما ذكرنا سابقًا ، إنها لعبة إستراتيجية حيث سيكون عليك بناء قرية من المقاتلين الأقوياء وبموارد كافية يمكن أن تعزز دفاعاتك ضد هجمات العشائر الأخرى.


 يمكنك تدريب ما يصل إلى 14 نوعًا من المحاربين وتشكيل ما يصل إلى 4 مستويات من القوات معهم. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن إجراء عمليات إعادة التأهيل والتحسينات في الهياكل لمنع إمبراطوريتك بأكملها من الانهيار أثناء الهجوم. 


مع ذلك ، يجب أن يدرك اللاعبون أن كلاش اوف كلانس Clash of Clans لا تتعلق فقط بالدخول في حرب مع القوات الأخرى. الصبر ضروري أيضًا عند لعب هذه اللعبة للتوصل بشكل صحيح إلى استراتيجيات وخطط لديها فرصة كبيرة للنجاح. مع وجود العديد من أنواع المحاربين المتاحة ، يجب أن تعرف أيها تحرض عليه ضد العدو من خلال إدراك نقاط ضعفهم وقوتهم وتخصصاتهم. 


استمتع بـ  Clash of Clans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

صُنعت لعبة كلاش اوف كلانس  Clash of Clans في الأصل كلعبة محمولة ، لكن Tencent Gaming Buddy تجعل من الممكن الآن الاستمتاع على شاشات أكبر. و الميكانيكا و اللعب يبقى نفسه على الرغم من ذلك ليس هناك حاجة للقلق حول تعلم القواعد الجديدة. عندما يتعلق الأمر بضوابط اللعبة ، فإن التغيير ليس بهذه الضخامة لأنك ستقفز فقط من أزرار شاشة اللمس إلى نقرات الماوس.


 بشكل أساسي ، بدلاً من النقر على شاشتك ، ستقوم ببساطة بالنقر فوق سطح المكتب. إن الحصول على رؤية اللعبة على شاشة أكبر هو ما يجعل اللعب على الكمبيوتر أفضل حقًا لأن التفاصيل أكثر وضوحًا. كلاش اوف كلانس Clash of Clans هي لعبة ملونة مع رسومات كرتونية جذابة لا تجذب الأطفال فحسب بل للكبار أيضًا. 


 Clash of Clans لعبة استراتيجية للجميع

حتى مع مدى صعوبة لعبة كلاش اوف كلانس  Clash of Clans ، لا يمكن إنكار أنها لعبة ممتعة ، خاصة الآن بعد أن أصبحت قابلة للعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . إن بناء إمبراطوريتك الخاصة وهزيمة الآخرين تجربة مجزية حقًا . أيضًا ، حتى مع وجود تهديدات بالهجوم في أي وقت ، فإن كلاش اوف كلانس Clash of Clans هي لعبة غير مبالية ولا تتطلب الكثير من وقتك وجهدك. سيستغرق تدريب المحاربين ومؤسسات البناء بعض الوقت حتى تتمكن من القيام بأشياء مهمة أخرى أثناء انتظار انتهاء قواتك من التدريب.



مراجعة لعبة كلاش اوف كلانس  Clash of Clans للكمبيوتر

المميزات:

  1. لعبة جذابة
  2. تدريب ما يصل إلى 14 نوعًا مختلفًا من المحاربين
  3. شكل عشائر مع لاعبين آخرين
  4. يتميز بوضع حماية الأصناف النباتية
السلبيات :

  1. يستغرق تدريب القوات بعض الوقت
  2. قد يستغرق التبديل من شاشة اللمس إلى نقرات الماوس بعض الوقت لتعتاد عليه
اما الان إليكم روابط تحميل لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans للكمبيوتر مجاناً برابط تحميل مباشر من الميديا فاير لنظام ويندوز تحميل اللعبة كاملة من خلال رابط التحميل المرفق لكم في الاسفل .

روابط التحميل

اضغط هنا للتحميل

تفاصيل البرنامج 

  • الترخيص: مجاناً.
  • تاريخ النشر: 2 أكتوبر 2020 .
  • حجم البرنامج : 9.38MB.
  • نظام التشغيل : ويندوز.
  • موقع الناشر : Tencent.
الاسمبريد إلكترونيرسالة