U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هاوس فلبر Download House Flipper Free مجاناً

 تحميل لعبة هاوس فلبر Download House Flipper Free مجاناً 

لعبة تنظيف البيوت - شرح التحميل والتثبيت والتزيل لـلعبة هاوس فلبر Download House Flipper Free مجاناً من الميديا فاير على جهاز الكمبيوتر - ويندوز - مجاناً.

تحميل لعبة هاوس فلبر Download House Flipper Free مجاناً 



تحميل لعبة هاوس فلبر Download House Flipper Free مجاناً
تحميل لعبة هاوس فلبر Download House Flipper Free مجاناً 


هاوس فلبر House Flipper - محاكي تحسين المنزل بشكل مدهش

لعبة House Flipper هي لعبة أخرى في سلالة جديدة من ألعاب المحاكاة التي تتخذ نهجًا مدروسًا بشكل مدهش لموضوع غير متوقع للمحاكاة. أنت شخص مفيد يتطلع إلى كسب المال عن طريق شراء عقار وإصلاحه وبيعه .


ما هي لعبة House Flipper؟

لعبة House Flipper هي لعبة محاكاة تحدد لك مهمة تنظيف المنازل وإعادة تصميمها وبيعها في النهاية.

 تبدأ حياتك المهنية كعامل للتأجير ، وتلتقط وظائف في منازل أخرى. مع استمرار اللعبة ، تكسب أموالك الخاصة وتبدأ في شراء العقارات لإصلاحها وبيعها. تدور طريقة اللعب حول مجموعة كاملة من الأنشطة المحاكية من التطهير وحتى طلاء الجدران وكل شيء آخر بينهما.





هل يجب أن تحصل على لعبة House Flipper ؟

إنها لعبة رائعة حقاً (House Flipper) يمكنك من خلال المكتب الخاص بك تجميع الاموال والقيام بمهمات تنظيف المنازل وإصلاحها ثم تقوم بتجميع اموال والقيام بشراء منازل قديمة او تالفة وإعداة ترميمها , قم بتنظيفها وإصلاحها وإصلاح الجدران قم بطلاء الجدران , وتغيير الارضية , قم بتجهيز المطبخ , غرفة النوم , الابواب , وبعد الإنتهاء من العمل على المنزل قم ببيعه في المزاد لتكسب اموال أكثر وتقوم بشراء منازل أكبر مع مرور الوقت .


اللعبة تحتوي على كل مايوج في المنزل من تلفاز وغسالة واداوات كهرباية أخرى كثيرة , إنارة بأشكال كثيرة . سجاد , طلاء , وغيرهم الكثير , أثاث , مكاتب , أجهزة كمبيوتر , والمزيد داخل هذه اللعبة الرائعة .House Flipper.


مميزات جديرة بالذكر لHouse Flipper


  • لعبة واسعة النطاق وجذابة.
  • مجموعة متنوعة من المنازل .


تنزيل لعبة House Flipper لويندوز

أظهر قدراتك في التصميم والهندسة باستخدام House Flipper  ، وهي لعبة محاكاة للبناء  طورتها Empyrean يمكنك شراء منازل غير مرغوب فيها وتحويلها إلى مساحات معيشة رائعة. سيكون عليك أن تصبح معلم لجميع المهن من خلال إصلاح الكهرباء والتنظيف داخل المنزل وإنشاء تصميمات داخلية جديدة وغير ذلك الكثير.


ميزانية محدودة House Flipper

لكي تكون ناجحًا في لعبة House Flipper  ، يجب أن تكون جيدًا في قياس القيمة وإعداد نطاقات الأسعار التقريبية كل ذلك أثناء محاولة ملاءمتها لميزانيتك المحددة حتى تتمكن لاحقًا من بيع المنزل وجني هذا الربح الذي تستحقه, لن تسير الأمور دائمًا وفقًا لخطتك ، ولكن حتى العوامل غير المحسوبة يجب أن تكون جزءًا من خطة مدروسة جيدًا.


القواعد الخاصة بك House Flipper

توفر لعبة House Flipper لعبة محاكاة يمكن تشغيلها بالطريقة التي تريدها تمامًا. ألا تريد أن تهتم بجميع التركيبات الهندسية وتهتم فقط بالديكور؟ شراء منزل يحتاج ذلك فقط, وإذا كانت عمليات الإصلاح والتركيبات هي خيول القيادة الخاصة بك ، فافعل العكس تمامًا ، واشتر حطام القطار وقم ببناء تحفة فوق الانهيارات.


العمل من المنزل House Flipper

أنت رجل أعمال وما هو أفضل من تعيين مكتب عملك في مكان عملك؟! نعم ،تمكنك لعبة House Flipper من هذه الفرصة بسهولة, ما عليك سوى شراء منزل تخطط لتجديده وإعداد مكان عملك في مكان مجاني. إنها سريعة وعملية والأهم من ذلك أنها فعالة من حيث التكلفة, استمتع.


روابط التحميل

اضغط هنا للتحميل

تفاصيل البرنامج 

  • الترخيص: مجاناً.
  • تاريخ النشر: 3 أكتوبر 2020 .
  • حجم البرنامج : 1.54GB .
  • نظام التشغيل : ويندوز.
الاسمبريد إلكترونيرسالة