U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل ستيم Steam للكمبيوتر مجاناً 2020

تحميل ستيم Steam للكمبيوتر مجاناً 2020

تنزيل وتحميل برنامج ستيم Steam للكمبيوتر مجاناً 2020 , تحميل افضل متجر العاب مجاني وضخم على الانترنت ستيم , Download Steam Free. ويندوز 10.


تحميل ستيم Steam للكمبيوتر مجاناً 2020


تحميل ستيم Steam للكمبيوتر مجاناً 2020
تحميل ستيم Steam للكمبيوتر مجاناً 2020


 افضل متجر ألعاب مجاني وضخم على الإنترنت

ستيم Steam هي واجهة متجر ألعاب رقمية مجانية - مكتبة تضم آلاف العناوين في متناول يدك. تم إنشاء ستيم Steam بواسطة استوديو الألعاب الشهير Valve ، وقد نما ليصبح أكثر من مجرد متجر ألعاب على الإنترنت. يمكن للاعبين العثور على كل شيء بدءًا من لوحات الرسائل المجتمعية إلى مجموعات أدوات المطورين إلى تنزيلات الألعاب المجانية لعناوين معينة على ستيم Steam.


تحميل ستيم Steam  من الميديا فاير 

على الرغم من أن معظم مطوري الألعاب لديهم الآن واجهات متاجر خاصة بهم على الإنترنت ، إلا أن ستيم Steam كانت المنصة التي بدأت كل شيء. منذ ذلك الحين ، تجاوز ستيم Steam متجر ألعاب بسيط ليصبح مركزًا شاملاً للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. متاح مجانًا عبر الإنترنت ، ويمكن تشغيل ستيم  Steam في نافذة المتصفح.


على الرغم من أنه يمكنك الوصول إلى العديد من ميزات ستيم  Steam في المتصفح ، إلا أنه يمكنك أيضًا تنزيل ستيم Steam وتثبيته كعميل مستقل لسطح مكتبك إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من البرنامج. يعد ستيم  Steam في جوهره متجرًا ضخمًا للألعاب الرقمية. على الرغم من وجود ستيم Steam منذ عام 2003 ، إلا أنها لا تزال تبرز في مجال مزدحم بشكل متزايد من خلال تقديم عروض لا توفرها واجهات المتاجر الرقمية الأخرى.


Steam Download Free Windows 10

ربما تكون أكبر ميزة مميزة هي مكتبة ستيم Steam الواسعة للألعاب المستقلة . بالتأكيد ، يحتوي ستيم Steam على أحدث العناوين من الاستوديوهات الأكثر شهرة ، ولكنها أيضًا تهدف إلى جذب الاستوديوهات المستقلة الأصغر. من السهل على المطورين المستقلين إدراج ألقابهم على ستيم Steam .

إذا كنت تبحث عن شيء جديد وفريد ​​من نوعه ، فخذ الوقت الكافي للتحقق من مكتبة indie أو تصفح لوحات المجتمع لمعرفة الإصدارات القادمة من الاستوديوهات الأصغر.


بالطبع ، من المستحيل التحدث عن ستيم Steam دون الحديث عن المبيعات . هناك عامل رئيسي آخر يحافظ على بقاء ستيم Steam بعيدًا عن الحشد ، وهو أحداث البيع السنوية الملحمية ، مثل تخفيضات ستيم Steam الصيفية الشهيرة الآن . خلال هذه الأحداث ، تعرض ستيم Steam آلاف العناوين للبيع بتخفيضات كبيرة ، وهذا ينطبق أيضًا على الإصدارات الجديدة.


أفضل طريقة للحصول على ألقاب جديدة بخصومات سخيفة هي ببساطة انتظار بيع على ستيم Steam ، ثم تعطلها بأسعار منخفضة تصل إلى 80٪. هناك أيضًا مبيعات متكررة خارج الأحداث السنوية ، وربما تجد أنه يمكنك ملء مكتبة ستيم Steam بسرعة دون إفراغ محفظتك.


يجب على أولئك الذين يبحثون عن صفقات رائعة أيضًا التحقق من قسم اللعب المجاني ، والذي يرعى أي عناوين يمكن تشغيلها بدون مقابل.




لدى Steam بعض المنافسة

على الرغم من أن ستيم Steam لا يزال منافسًا قويًا في ساحة واجهة المحلات الرقمية ، إلا أن هناك بعض الدلائل على أن النظام الأساسي يظهر عمره. يبتعد كبار المطورين بشكل متزايد عن ستيم Steam لصالح عملائهم المملوكين. أصبح متجر Epic Games Store قويًا بين هذا المجال من المنافسين ، والذي يشمل أيضًا عملاء مثل EA's Origin  service و Desura


تصدرت Epic عناوين الأخبار من خلال تحديد تاريخ الإصدار الحصري للوصول إلى Borderlands 3 ؛ على الرغم من أنه لا يزال متاحًا للبيع على ستيم Steam ، يمكن لمستخدمي Epic Store الوصول إلى العنوان قبل أسابيع من أي نظام أساسي آخر. هذا مجرد مثال واحد من أمثلة عديدة ؛ يقوم المطورون الآخرون الآن بعمل عناوين وصفقات معينة حصرية لمتاجرهم الخاصة.


سلط الجدل حول Borderlands 3 الضوء أيضًا على عيب رئيسي آخر في نظام ستيم Steam: حقيقة أنه من السهل إلى حد ما التلاعب بالتقييمات. كما هو الحال مع العديد من الأنظمة الأساسية ، يمكن لمستخدمي ستيم  Steam ترك تعليقات وتقييمات للألعاب.


عندما اندلعت الأخبار بأن Borderlands 3 ستكون و Epic Games حصرية عند الإطلاق ، توافد المشجعون الغاضبون على صفحة ستيم Steam الخاصة باللعبة لترك تقييمات وتقييمات سيئة في ممارسة عُرفت منذ ذلك الحين باسم "تفجير المراجعة". منذ ذلك الحين ، جعلت Steam من الصعب على مجموعات محددة من المشجعين الساخطين التأثير سلبًا على التصنيفات ، لكن هذا السيناريو يمثل رمزًا لنهج عدم التدخل إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بأمن المستهلك في ستيم Steam. يجب على المستخدمين أيضًا أن يكونوا على دراية بالعناوين والمطورين المستقلين ، حيث لا يتدخل Valve عادةً لتصحيح الممارسات المشبوهة حتى تحدث مشكلة كبيرة.


الخيار الأفضل لتنزيل الألعاب عبر الإنترنت

قد يبدأ ستيم Steam في إظهار عمره ، لكن لم يتمكن أي منافس من استبدال ستيم Steam . على الرغم من بعض العيوب ، لا شيء يتفوق على مزيج ستيم Steam من مجموعة كبيرة من الألقاب والصفقات والتخفيضات الحادة ، ومجتمع مستقل فريد يبقي اللاعبين يطالبون بالمزيد.


ومع ذلك ، يمكن أن تكون عقلية `` احذر المشتري '' صحية عند استخدام ستيم Steam ، حيث قد لا تكون تقييمات المستخدمين دائمًا جديرة بالثقة وقد تكون بعض العناوين فقط لتحقيق ربح سريع بدلاً من تقديم محتوى عالي الجودة.


تتضمن آخر تحديثات ستيم Steam إصلاحات تجميلية للمكتبة ، بما في ذلك عوامل تصفية جديدة لمشاركة الألعاب وفرزها.


مميزات جديرة بالذكر

  • مكتبة ضخمة
  • كثرة البيع
  • مجموعة كبيرة من العناوين المستقلة


روابط التحميل

اضغط هنا للتحميل

تفاصيل البرنامج 

  • الترخيص: مجاناً.
  • تاريخ النشر: 2 أكتوبر 2020 .
  • حجم البرنامج : 1.50MB.
  • نظام التشغيل : ويندوز.
  • موقع الناشر : Valve.
الاسمبريد إلكترونيرسالة