U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ضغط الملفات WinZip اخر اصدار 2020 مجاناً

تحميل برنامج ضغط الملفات WinZip  اخر اصدار 2020 مجاناً , تنزيل WinZip  البرنامج الشهير لفك الضغط وضغط الملفات يمكنك تحميله الان مجاناً برابط تحميل مباشر.

تحميل برنامج ضغط الملفات WinZip  اخر اصدار 2020 مجاناً


تحميل برنامج ضغط الملفات WinZip  اخر اصدار 2020 مجاناً
تحميل برنامج ضغط الملفات WinZip  اخر اصدار 2020 مجاناً


تحميل برنامج ضغط الملفات WinZip  اخر اصدار 2020 مجاناً


* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر تفضل بالضغط هنا .

وصف برنامج  ضغط الملفات WinZip



يوفر برنامج WinZip راحة Windows لملفات Zip وتنسيقات الضغط الأخرى ، مما يجعله سريعًا لضغط و فك ضغط الملفات للتحميل و التنزيل والبريد الإلكتروني والتخزين بشكل سريع وفعال وآمن. WinZip هي الشركة الرائدة عالميًا في ضغط الملفات وتشفير الملفات ومشاركة الملفات والنسخ الاحتياطي للبيانات. مع بنية أداء جديدة وواجهة مستخدم مبسطة وأداة مبتكرة لسطح المكتب وزيادة دعم البريد الإلكتروني.

ما عليك سوى سحب الملفات إلى أداة سطح المكتب الجديدة للضغط والحفظ والضغط والبريد الإلكتروني على الفور أو لفك ضغط أي ملف مضغوط تقريبًا. يتيح لك برنامج  WinZip إنشاء ملفات Zip و LHA و Zipx - أصغر ملفات Zip لدينا حتى الآن. يمكنك أيضًا فتح واستخراج المحتوى من أكبر مجموعة مختارة في المجال لأنواع الملفات المضغوطة ، بما في ذلك Zip و Zipx و RAR و 7Z و BZ2 و LHA و CAB و IMG و ISO وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك ، يوفر برنامج WinZip ضغطًا متقدمًا للصور . بنقرة واحدة ، يمكنك ضغط الصور الرقمية والصور الرسومية بنسبة 20-25٪ دون فقدان الجودة,  يوفر برنامج WinZip تشفير AES قويًا لمساعدتك على تأمين البيانات الحساسة.

قم بحماية ملفاتك بكلمة مرور أثناء ضغطها ، كل ذلك بخطوة واحدة سهلة , هل تعلم أن الملفات المضغوطة مثالية لمشاركة المعلومات؟
استخدم برنامج WinZip لتنظيم بياناتك في مجموعات صغيرة ومنطقية مثالية للتوزيع. بالإضافة إلى ذلك ، مع أدوات البريد الإلكتروني والرمز البريدي السهلة الخاصة بـ WinZip ، سيتمكن المستخدمون من ضغط ملف وتشفيره وإرساله بالبريد الإلكتروني دون الحاجة إلى فتح أي تطبيقات أخرى.

يتضمن برنامج WinZip دعمًا شاملاً لمعظم تطبيقات البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني. بمجرد التهيئة ، يمكنك ضغط الملفات وإرسالها بالبريد الإلكتروني من أي عنوان بريد إلكتروني تستخدمه تقريبًا. هل تحتاج إلى مساعدة في عمل نسخة احتياطية من عملك؟
يقوم برنامج WinZip Pro بتوسيع تقنية ضغط الملفات الخاصة به إلى منشأة نسخ احتياطي للبيانات تلقائيًا لمساعدتك على منع فقدان البيانات.

يمكنك بسهولة تطبيق مهام النسخ الاحتياطي المحددة مسبقًا في برنامج WinZip Pro أو إنشاء المهام الخاصة بك. انسخ بيانات النسخ الاحتياطي على قرص مضغوط و قرص DVD أو محرك أقراص الشبكة ، أو أرسلها بالبريد الإلكتروني خارج الموقع ، أو قم بتحميلها على خادم خارج الموقع باستخدام عميل FTP المدمج. وفر المكان والوقت ، وحافظ على عالمك الرقمي آمنًا.

ميزات برنامج WinZip:


تنسيقات الملفات المدعومة:
  • Zip (.zip)
  • Zipx (.zipx)
  • RAR (.rar)
  • 7Z (.7z)
  • BZ2 (.bz ، .bz2 ، .tbz ، .tbz2)
  • LHA / LZH (.lha ، .lzh)
  • خزانة (.cab)
  • صورة القرص (.img ، .iso)
  • TAR (.tar)
  • GZIP (.gz ، .taz ، .tgz)
  • ضغط (.tz ، .z)
  • Uencode (.uu ، .uue)
  • XXencode (.xxe)
  • MIME (.b64 ، .mim)
  • BinHex (.bhx ، .hqx)


معظم الملفات المضغوطة الأخرى

تشفير الملفات:

إلى جانب ضغط الملفات وإلغاء الضغط على أحدث طراز ، يوفر برنامج  WinZip أيضًا تشفير AES قويًا لمساعدتك على تأمين البيانات الحساسة من الوصول غير المصرح به. تشفير الملفات وحمايتها بكلمة مرور أثناء ضغطها ، كل ذلك في خطوة واحدة سهلة.
 يمكنك أيضًا تحديد سياسات كلمة المرور التي يفرضها برنامج WinZip لكل ملف تقوم بتشفيره.

فيديو شرح التحميل والتثبيت



روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: إصدار تجريبي.
* تاريخ النشر : 7 سبتمبر 2020
* حجم البرنامج : 54.03MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .



" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.

  



الاسمبريد إلكترونيرسالة