U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج VLC Media Player مشغل الوسائط الافتراضي 2020 مجاناً

تحميل برنامج VLC Media Player  مشغل الوسائط الافتراضي 2020 مجاناً , تنزيل VLC Media Player  ,افضل مشغل وسائط يمكنك تحميله الان مجاناً 2020 برابط تحميل مباشر.

تحميل برنامج VLC Media Player  مشغل الوسائط الافتراضي 2020 مجاناً


تحميل برنامج VLC Media Player  مشغل الوسائط الافتراضي 2020 مجاناً
تحميل برنامج VLC Media Player  مشغل الوسائط الافتراضي 2020 مجاناً


تحميل برنامج VLC Media Player  مشغل الوسائط الافتراضي 2020 مجاناً

* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر تفضل بالضغط هنا .

وصف VLC - مشغل الوسائط الافتراضي

برنامج VLC Media Player هو مشغل وسائط متعددة مفتوح المصدر يستخدم لتشغيل الملفات من أقراص DVD والسير الذاتية الصوتية وأقراص VCD والملفات والأجهزة وعدد من التدفقات. وهو برنامج مجاني تمامًا يدعم عددًا شاملاً من تنسيقات الصوت والفيديو. يمكن للمستخدمين أيضًا تعديل مقاطع الفيديو وضبط مستوى الصوت وجودة الصوت عبر الإعدادات المتقدمة.

يقوم المستخدمون بتنزيل برنامج VLC لفتح عدد من تنسيقات ملفات الفيديو. برنامج VLC مرن للغاية من حيث تنسيقات الفيديو والصوت ، ويستخدمه معظم المستخدمين لتشغيل ملفات الصوت والفيديو من عدد من المصادر ، بما في ذلك أقراص DVD أو الأقراص المضغوطة الصوتية أو VCD أو أي مقاطع فيديو تم تنزيلها من الإنترنت.

يقوم مشغل الوسائط بتشغيل عدد من تنسيقات الصوت والفيديو والنص. تتضمن تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا التي يمكن تشغيلها باستخدام مشغل وسائط :

VLC MPEG و WMV و Xvid و MPEG 4 AVC و Theora و DivX و Real Video وما إلى ذلك بالنسبة للصوت .
وطبقة MPEG و WMA و FLAC و Speex و Mousepack و TrueAudio و Real Audio و APE و MIDI والعديد من البرامج الأخرى.

 وبالنسبة للنص ، فإن DVD و MicroDVD و SubRip و VoSub وتنسيق الترجمة العالمي (USF) وغيرها كلها متوافقة. للتبسيط ، سيتم تشغيل أي تنسيق فيديو .avi ، وبالنسبة للصوت ، سيعمل أي تنسيق MP3.

ما هي بعض ميزات برنامج VLC ؟


تعد إعدادات التحكم المتقدمة أداة مثيرة للاهتمام. يمكن للمستخدم ضبط جودة الفيديو والحجم وجودة الصوت ومزامنة الترجمة وإضافة مرشحات الفيديو والصوت وضبط الفيديو وفقًا للشاشة وغير ذلك الكثير. لمزيد من التخصيص ، يمكن تثبيت عدد غير محدود من المكونات الإضافية لتحسين ملفات الفيديو والصوت.


بشكل أساسي ، تتنافس VLC مع المشغلين المثبتين مسبقًا مع نظام التشغيل. على سبيل المثال ، سيأتي نظام Windows محملاً مسبقًا بـ Windows Media Player ، وما لم يقم المستخدمون بتنزيل VLC أو أي مشغل وسائط آخر ، فسيستمرون في استخدام البرنامج المحمّل مسبقًا. أيضًا ، يدعم VLC عددًا كبيرًا من التنسيقات ، ولا تكاد توجد أي أخطاء في الترميز ، بينما قد يكون لدى المشغلين الآخرين مثل ويندوز Windows أو Quicktime عدد محدود من التنسيقات المستخدمة.



ما هي المزايا الرئيسية لمشغل وسائط VLC؟


أكبر نقطة إضافية لـبرنامج VLC هي مرونته وتوافقه مع عدد كبير من تنسيقات الملفات ، وتعدد استخداماته من حيث أجهزة الإدخال ، والتجانس عبر أنظمة التشغيل والأجهزة المختلفة. برنامج VLC هو مشغل الوسائط الخاص بالأفلام ومقاطع الفيديو ، حيث يدعمه المشغل ، دون أي متاعب أو أخطاء. تضيف الإصدارات المختلفة من برنامج VLC ميزات جديدة في كل مرة وهي ممتازة مع تحديثاتها



برنامج VLC هو برنامج خفيف متوافق مع جميع أنظمة التشغيل وعدد من الأجهزة. في آخر الأخبار ، يتوفر الآن أيضًا على Apple TV ، فقط للإضافة إلى مجموعته الملونة. VLC هو برنامج افتراضي للعديد من المستخدمين لملفات الصوت والفيديو ، ولتجربة مشاهدة أو استماع خالية من المتاعب. برنامج VLC هو بالتأكيد برنامج موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: مجاناً .
* تاريخ النشر : 7 سبتمبر 2020
* حجم البرنامج : 39.89MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .



" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.

  


الاسمبريد إلكترونيرسالة