U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل WinRAR لفك الضغط Download WinRAR Free 2020

تحميل WinRAR لفك الضغط Download WinRAR Free 2020 تحميل افضل برنامج لضغط الملفات وفك الضغط عن الملفات التحميل مجاني لبرنامج فك الضغط لويندوز.


تحميل WinRAR لفك الضغط Download WinRAR Free 2020



تحميل WinRAR لفك الضغط Download WinRAR Free 2020
تحميل WinRAR لفك الضغط Download WinRAR Free 2020


تحميل WinRAR لفك الضغط Download WinRAR Free 2020


* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر تفضل بالضغط هنا .

وصف برنامج WinRAR:



على الرغم من أنها ليست أكثر الوظائف روعة ، يحتاج الجميع إلى ضغط الملفات أو استخراجها في بعض الأحيان. إذا كنت بحاجة إلى "فك ضغط" بعض الملفات التي تلقيتها - أو حتى ضغط بعضها لتوفير مساحة - فإن برنامج WinRAR هي أداة كلاسيكية تقوم بضغط الملفات او فك الضغط عنها .

تطبيق كلاسيكي يقوم بالضغط والاستخراج بسهولة برنامج WinRAR ليس خياليًا ، لكن لا يضغط الملفات أيضًا برنامج WinRAR هو أحد تلك التطبيقات التي ستنسى حتى أنك تمتلكها ، حتى تقوم بتنزيل ملف ZIP غير ملائم يومًا ما. فجأة ، ستبحث عنه بشكل محموم ، وستكون سعيدًا جدًا عندما تجده كامنًا في مجلد التطبيقات.



إذا كنت تريد المزيد من ملفات ZIP الخاصة بك ، فلن يخذلك برنامج WinRAR. إنه يدعم بالفعل أكثر من مجرد ملفات ZIP و RAR وسيساعدك مع CAB و ARJ و LZH و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip. يقوم بتشفير الملفات ، وإصلاح الملفات المكسورة ، وإنشاء وحدات التخزين ، والتعامل بشكل جيد مع ملفات الوسائط المتعددة ، واختيار أفضل طريقة ضغط تلقائيًا لكل نوع من أنواع الوسائط.



أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

يعمل WinRAR على أنظمة تشغيل ويندوز Windows و ماك Mac و لينوكس Linux و اندرويد Android. هذا الإصدار مخصص لنظام التشغيل ويندوز Windows.

هل هناك بديل أفضل؟
هناك الكثير من تطبيقات الضغط والاستخراج البديلة لنظام التشغيل ويندوز Windows ، مع كون PeaZip و 7-Zip من أكثر التطبيقات شعبية. بشكل عام ، يأتي برنامج 7-Zip بشكل أفضل عندما يتم أخذ كل من نسب السرعة والضغط في الاعتبار ، ولكن ليس بهامش ضخم.



قد تكون شخصًا يحتاج إلى المزيد من الملفات المضغوطة ، سواء كان ذلك مجموعة متنوعة من التنسيقات أو المزيد من خيارات الملفات. إذا كنت في هذه المجموعة ، فسيتعين عليك بعد ذلك تحديد ما إذا كان برنامج WinRAR هو البرنامج المناسب لك ، أو ما إذا كنت ستختار أحد الإصدارات الأكثر حداثة و أسرع قليلاً الموجودة هناك.

روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: إصدار تجريبي.
* تاريخ النشر : 7 سبتمبر 2020
* حجم البرنامج : 3.09MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .



" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.

  



الاسمبريد إلكترونيرسالة