U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل Dropbox - Free Download 2020

تحميل Dropbox - Free Download 2020 , تنزيل مجاني برابط تحميل مباشر من الميديا فاير , تحميل برنامج  دروبوكس Dropbox اخر اصدار حتى الان.


تحميل Dropbox - Free Download 2020


تحميل Dropbox - Free Download 2020
تحميل Dropbox - Free Download 2020

تحميل Dropbox - Free Download 2020

* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .

وصف برنامج Dropbox 

دروبوكس Dropbox هو برنامج أداة مساعدة مجاني ,  يتيح للمستخدمين تخزين الملفات وإدارتها ومشاركتها عبر السحابة. يقوم بمزامنة المحتويات بسلاسة عبر العديد من الأجهزة مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى ملفاتك ، في أي وقت وفي أي مكان. يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الملفات عبر مجموعة واسعة من أنواع الملفات ، وحتى مشاريع المجموعة المضيفة والتعاون الجماعي . لاحظ ، مع ذلك ، أن الخدمة المجانية تصل إلى اثنين غيغابايت من السعة التخزينية. يجب على المستخدمين الذين يتجاوزون هذا المقدار إما حذف بعض الملفات أو الترقية إلى خدمة متقدمة.

كيف يعمل برنامج Dropbox ؟

يقدم برنامج دروبوكس Dropbox مجموعة متنوعة من الخدمات. باستخدامه ، يمكنك تحميل ملفاتك وإرسالها إلى مستخدم آخر عن طريق إنشاء حساب. ومع ذلك ، حتى إذا لم تكن بحاجة إلى نقل الملفات ، فلا يزال بإمكانك استخدام التطبيق كمحرك أقراص ثابت منفصل للتخزين ,  لتخزين الملفات والوصول إليها بسهولة على السحابة.

عند تسجيل الدخول لأول مرة للتخزين المستند إلى السحابة ، يمكنك تنزيل مجلد دروبوكس Dropbox حيث يمكنك حفظ ملفاتك. يعد نقل الملفات أمرًا سهلاً للغاية ، ما عليك سوى سحبها وإفلاتها في المجلد. يمكنك أيضًا نسخها ولصقها في مجلدك. لاحظ ، مع ذلك ، أن النقل يستغرق وقتًا . كلما زاد حجم الملف ، زاد طول نقل الملف.

تقوم هذه الأداة  تلقائيًا بحفظ ملفاتك بعد تحميلها. سيعمل مجلدك بعد ذلك كتخزين سحابي ، مما يسمح بالوصول من أي مكان. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك. علاوة على ذلك ، يعمل التطبيق على العديد من الأنظمة الأساسية ، بحيث يمكنك تحميل الملفات أو الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر.

جميع الملفات المخزنة في التطبيق مؤمنة بإحكام . حسابك مغلق باسم مستخدم وكلمة مرور. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على طرق تشفير قوية لضمان سلامة بياناتك.

المشاركة والمزامنة الذكية:

كما لوحظ ، يتيح لك هذا البرنامج المفيد مشاركة الملفات مع مستخدم آخر. نظرًا لأنه تم تحميل ملفاتك مسبقًا على التطبيق ، يمكنك إرسالها بسرعة بقليل من الجهد. هناك طريقتان لمشاركة ملف باستخدام التطبيق. الأول هو من خلال النظام لمستخدم آخر . بعد الانتهاء من تحميل ملفاتك ، يمكنك تمييز الملفات التي تريد إرسالها والنقر فوق زر المشاركة. ستظهر نافذة منبثقة حيث تحتاج إلى إدخال اسم المستلم . يمكنك أيضًا اختيار الإجراء الذي يمكن للمستلم القيام به مع الملفات التي أرسلتها: يمكنه التحرير أو العرض أو التعليق .

ميزات جديرة بالذكر لـDropbox :


  1. سهل الاستخدام.
  2. يتم تشفير الملفات.
  3. ميزة المزامنة الذكية.
  4. يسمح بمشاركة الملفات لغير مستخدمي دروبوكس Dropbox.
  5. والمزيد.


روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: مجاناً .
* تاريخ النشر : 15 سبتمبر 2020 .
* حجم البرنامج : 120.8MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .
* الناشر : Dropbox .
* موقع الناشر : Dropbox .

" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.

" اذا كنت مهتم في تحميل برنامج فوتوشوب تفضل بمشاهدة هذا الشرح لطريقة التحميل والتثبيت "



كلمات دلالية:

تحميل Dropbox  للكمبيوتر , التسجيل في Dropbox  , تحميل Dropbox  , تنزيل Dropbox  , تحميل مجاني من الميديا فاير دروبوكس , Dropbox Free Download .
الاسمبريد إلكترونيرسالة