U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل uTorrent مجاناً 2020 - تحميل مباشر

تحميل uTorrent مجاناً 2020 - تحميل مباشر , Download uTorrent  Free , تنزيل تورنت اخر اصدار مجاناً برابط تحميل مباشر من الميديا فاير - حمله الان uTorrent .


تحميل uTorrent مجاناً 2020 - تحميل مباشر


تحميل uTorrent مجاناً 2020 - تحميل مباشر
تحميل uTorrent مجاناً 2020 - تحميل مباشر

تحميل uTorrent مجاناً 2020 - تحميل مباشر

* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .

وصف برنامج uTorrent 

uTorrent هو واحد من الأكثر شعبية حرة  تورنت العملاء هناك من لعدة أسباب: انه سريع ، خفيفة الوزن ، سهل الاستخدام وجدا فعال . إنه متاح أيضًا لأنظمة اندرويد Android و ماك Mac ولديه إصدار محمول .

ميزات تورنت uTorrent

يتضمن تورنت uTorrent كل ما تتوقعه من أداة تنزيل تورنت كاملة وموثوقة : إحصائيات مفصلة للغاية ، ودعم موجز ويب لـ RSS ، والإغلاق التلقائي ، وجدولة التنزيل والمزيد. هناك بعض الأشياء التي يفتقدها تورنت uTorrent: أداة بحث كاملة عن التورنت ومشغل مدمج لمعاينة التنزيلات الخاصة بك.

يتيح لك تورنت uTorrent  تشغيل الوسائط أثناء التدفق أثناء تنزيل ملفات التورنت وتقييمها والتعليق عليها ، وسحب الملفات وإفلاتها لمشاركتها ، وتعطيل متتبع UDP.

مثالي لجميع مستويات المستخدم

أصبح تورنت uTorrent يتمتع بواجهة معاد تصميمها بالكامل : أكثر قابلية للاستخدام وأسهل في الاستخدام ومطابقة مثالية لواجهة الويب الخاصة بـ تورنت uTorrent.

فإن تورنت uTorrent سهل الاستخدام بما يكفي للجميع بغض النظر عن مستوى خبرتهم في الكمبيوتر ، ولكنه يتضمن أيضًا العشرات من إعدادات التكوين التي ستسعد المستخدمين الأكثر ذكاءً من الناحية التقنية. يتضمن هذا الإصدار الجديد أيضًا العديد من الأدلة الموجهة للمبتدئين للتأكد من أن الجميع يمكنهم تحقيق أقصى استفادة منها.

كيفية استخدام تورنت uTorrent ؟

تورنت uTorrent هو عميل برمجي يسمح لك بإرسال واستقبال الملفات باستخدام بروتوكول BitTorrent ، وهي تقنية تم تطويرها خصيصًا لمشاركة الملفات على أساس نظير إلى نظير (P2P). بمجرد تثبيت تورنت uTorrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإعدادات الافتراضية ، سيتم تشغيله تلقائيًا عندما تصل إلى ملف تورنت على الإنترنت. للاستخدام الأساسي ، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء آخر.

كيفية التنزيل باستخدام تورنت uTorrent؟ 

حدد موقع ملف تورنت على الويب ، وانقر فوقه لتنزيل ملف. ملاحظة: يجب عليك فقط تنزيل المحتوى المتاح لك قانونيًا. يحتفظ Fossbytes بقائمة من السيول المتاحة قانونًا .

كيفية إلغاء تثبيت uTorrent؟

تورنت uTorrent هو عميل BitTorrent سريع وسهل الاستخدام وغني بالمميزات ، لكن هذا لا يعني أنه متاح للجميع. هناك العديد من البدائل المتاحة لـتورنت uTorrent. في مرحلة ما ، قد تقرر أنك لم تعد تريد تثبيت تورنت uTorrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان الأمر كذلك ، فكن مطمئنًا إلى أنه من السهل إلغاء تثبيت تورنت uTorrent. لمستخدمي ويندوز Windows ، ببساطة .

كيف تمنع uTorrent من الفتح عند بدء التشغيل في Windows 10؟

يجهز تورنت uTorrent نفسه افتراضيًا ليبدأ عند بدء تشغيل ويندوز Windows ، ولكن في بعض الأحيان يكون هذا غير مرغوب فيه. لإيقاف هذا ، انتقل إلى

  1.  القسم العام في نافذة التفضيلات ضمن قائمة الخيارات.
  2.  ثم قم بإلغاء تحديد الخيار "ابدأ تورنت uTorrent عند بدء ويندوز Windows" في قسم Windows Integration.


مميزات لتورنت uTorrent جديرة بالذكر:


  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • اختبار اتصال سهل لإعداد أسرع.
  • معلومات شاملة عن تنزيل التورنت.
  • بصمة صغيرة على مساحة محرك الأقراص وموارد النظام.
  • مجاناً.
  • والمزيد.


روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: مجاناً .
* تاريخ النشر : 16 سبتمبر 2020 .
* حجم البرنامج : 2.02MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .
* الناشر : BitTorrent, Inc.
* موقع الناشر : BitTorrent, Inc.

" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.


" اذا كنت مهتم في تحميل واتساب بلس بجميع المميزات 2020 تضفل بمشاهدة هذا الفيديو - شرح طريقة التحميل والتثبيت والمميزات لواتساب بلس "



كلمات دلالية:

تحميل تورنت 2020 , ملف تورنت , موقع تورنت الاصلي , ترونت 64بت , كيف تحمل تورنت على الكمبيوتر , تحميل uTorrent 64pit , موقع تحميل ترونت , تحميل تورنت سريع , Download uTorrent  .
الاسمبريد إلكترونيرسالة