U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل GameLoop - محاكي الالعاب - Download Free

تحميل GameLoop - محاكي الالعاب - Download Free , تحميل مجاني برابط تحميل مباشر من الميديا فاير , تنزيل جيم لوب , محاكي الالعاب Tencent , مجاناً , Download Free.


تحميل GameLoop - محاكي الالعاب - Download Free


تحميل GameLoop - محاكي الالعاب - Download Free
تحميل GameLoop - محاكي الالعاب - Download Free

تحميل GameLoop - محاكي الالعاب - Download Free


* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .

وصف برنامج GameLoop :



  • الواجهة تأتي مع متصفح ألعاب متكامل . لذلك ، يمكنك تنزيل الألعاب وتثبيتها من مكتبتهم بنقرة واحدة.
  • ستأتي بعض ألعاب Tencent الافتراضية مثبتة مسبقًا مع المحاكي . في هذه الحالة ، يمكنك إعادة تثبيتها لتحسين الإطارات في الثانية (FPS) عند اللعب.


محاكي اندرويد Android لألعاب تنسنت Tencent على ويندوز Windows

جيم لوب GameLoop, المعروف أيضًا باسم Tencent Gaming Buddy , هو محاكي ألعاب اندرويد Android لأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام ويندوز Windows . يلبي تصميمه احتياجات اللاعبين ، مع القليل من الاهتمام بوظائف المحاكاة الأخرى ، والتأكيد بشكل أساسي على المرونة والدقة في أدوات التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح. بينما تعمل بشكل أساسي مع ألعاب تنسنت Tencent ، بما في ذلك كل اوف دوتي  Call of Duty و بوبجي موبايل PUBG mobile ، فإنها تتميز ببعض الألعاب الأخرى المحبوبة.

عزز لعبك مع GameLoop

تسمح المحاكيات للأنظمة بالعمل مثل الأنظمة الأخرى. في حالة محاكي جيم لوب GameLoop ، تقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مضيف لعبة للألعاب التي يتم تشغيلها عادة على الهواتف الذكية ووحدات التحكم.

بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى الألعاب التي لن تكون قادرًا عليها عادةً ، وستحصل على تجربة لعب أفضل مع شاشة عرض ، وماوس ، ولوحة مفاتيح أكثر وضوحًا.

جيم لوب GameLoop هو نسخة محدثة من جيم بودي GameBuddy السابقة لـتنسنت Tencent . كان GameBuddy هو محاكي اندرويد Android الرسمي والشرعي ، بهدف تسهيل ممارسة الألعاب بواسطة هذا المطور.

نظرًا لأن تنسنت Tencent تميل إلى إنشاء ألعاب متعددة اللاعبين تستفيد من التحكم الدقيق ، فإن هذه الترقية تسهل التجربة بشكل أكبر. جيم لوب GameLoop هو المحاكي الرسمي الجديد .

كيف يعمل جيم لوب GameLoop

عندما يتعلق الأمر بالمتطلبات ، لتثبيت جيم لوب GameLoop ، ستحتاج إلى اربعة جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومساحة قرص ثابت لا تقل عن واحد ونص جيجابايت ، ومعالج انتل Intel أو رام اي 5 - AMD i5 أو أعلى .

يتطلب جيم لوب GameLoop لنظام التشغيل ويندوز  Windows إصدارات نظام التشغيل سبعة 7 وما فوق . لسوء الحظ ، لن تجد هذا البرنامج لنظام التشغيل ماك Mac.

بمجرد تشغيل المحاكي ، ستحتاج أيضًا إلى تثبيت الألعاب يدويًا لاستخدامه. عند القيام بذلك ، فإنه يمكّنك أيضًا من تعديل إعداداتك الرسومية.

ميزات جيم لوب GameLoop

على الرغم من تخصصه إلى حد ما في ألعاب تنسنت Tencent ، فإن جيم لوب GameLoop هو محاكي ألعاب اندرويد Android ممتاز. إلى جانب كونه التطبيق الرسمي لمحاكاة  بوبجي موبايل PUBG Mobile ، فإنه يُظهر توافقًا واسعًا مع بعض عناوين ألعاب اندرويد Android الأكثر شهرة.

كما يتيح لك أيضًا تحسين عناصر التحكم والشبكات للحصول على تجربة شهرة أكثر سلاسة. يمكنك تعديل عناصر التحكم حسب رغبتك والاستمتاع بلعبك.

أثناء استخدام لوحة المفاتيح والماوس لتشغيل الألعاب ، ستستخدم جيم لوب GameLoop إعدادات الألعاب الافتراضية. إذا كنت ترغب في تغييرها ، فكل ما عليك فعله هو زيارة مربع الإعدادات وتعديل عناصر التحكم.


تم تحسين الشبكة وتستخدم إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لضمان ممارسة الألعاب بدون تأخير. مع الإصدار المحدث من المحاكي الخاص بهم ، قامت تنسنت Tencent أيضًا بتضمين ميزة تسمى "تسريع الشبكة" لتحسين لعبك للألعاب عالية البنج ping.

الألعاب وجودة اللعبة:

في جيم لوب GameLoop ، توجد نافذة تحت اسم "GameCenter". من هناك ، يمكنك تنزيل وتشغيل ألعاب مختلفة. تتضمن بعض العناوين ببجي موبايل PUBG Mobile وكلاش رويال  Clash Royale والمزيد. يحظى GameLoop جيم لوب بشعبية خاصة.


بشكل عام ، يختلف مستوى الرسومات اعتمادًا على تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك - فكلما زادت إمكانياته ، كانت الرسومات أفضل. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المستوى المتوسط ​​إلى العالي ، فلن تواجه مشكلة في تشغيل عناوينك على رسومات عالية الدقة .

محاكي متخصص :

لقد ظهرت فكرة تنسنت Tencent لإنشاء محاكي اندرويد Android مخصص بشكل جيد ، مما أدى إلى برنامج قادر على تشغيل ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر بسهولة. في حين أنها لن تفعل الكثير لأولئك الذين ليسوا من كبار المعجبين بألقاب تنسنت Tencent ، يمكن لأولئك الذين يمكنهم الاستفادة منها بشكل كبير.

ميزات يستحق ذكرها عن GameLoop 


  1. تحسين ممتاز لعناوين ألعاب تنسنت Tencent.
  2. يسمح بتحميل اللعبة.
  3. مركز اللعبة متنوع ومتزايد.
  4. جماعات الضغط من أجل الجانب الاجتماعي.
  5. البث المباشر متاح من خلال المحاكي.
  6. والمزيد.

روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: مجاناً .
* تاريخ النشر : 15 سبتمبر 2020 .
* حجم البرنامج : 1.49MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .
* الناشر : Tencent .
* موقع الناشر : Tencent .

" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.

" اذا كنت مهتم في تحميل برنامج فوتوشوب تفضل بمشاهدة هذا الشرح لطريقة التحميل والتثبيت "



كلمات دلالية:

Download GameLoop , GameLoop  PUBG , تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر GameLoop , تحميل GameLoop  tencent , تحميل برنامج GameLoop  للكمبيوتر من الميديا فاير , تحميل محاكي جيم لوب للاجهزة , تحميل محاكي GameLoop بعد التحديث الاخير 2020.
الاسمبريد إلكترونيرسالة