U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

ما هو أفضل أسلوب لكتابة المحتوى عبر الإنترنت؟

إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على محتوى رديء عبر الإنترنت ، فلن يكون له قيمة تذكر لجمهورك. يمكن قراءة المحتوى عبر الإنترنت ومشاهدته والاستماع إليه ومشاركته. يمكن أن يكون مقالًا مكتوبًا (مثل المقالة التي تقرأها الآن) أو منشور مدونة أو تقرير أو كتاب إلكتروني أو برنامج تعليمي عبر الإنترنت أو فيديو أو ملف صوتي.

ما هو أفضل أسلوب لكتابة المحتوى عبر الإنترنت؟



ما هو أفضل أسلوب لكتابة المحتوى عبر الإنترنت؟
ما هو أفضل أسلوب لكتابة المحتوى عبر الإنترنت؟


ما هو أفضل أسلوب لكتابة المحتوى عبر الإنترنت؟

لكن إحدى أكثر المهام صعوبة التي يواجهها معظم مالكي مواقع الويب هي كتابة أو إنتاج محتوى عبر الإنترنت سيجده جمهورهم مفيدًا وجذابًا. إليك خمس نصائح لمساعدتك في إنشاء محتوى عبر الإنترنت سيحبه جمهورك.

1. فهم الفرق بين غير متصل بالإنترنت وعبر الإنترنت


يختلف المحتوى المنشور في العالم الواقعي ، كما هو الحال في الصحف والمجلات ، عن المحتوى المنشور على معظم مواقع الويب. المحتوى في الصحف والمجلات بشكل عام يجذب جمهورًا واسعًا. في حين أن محتوى موقع الويب الخاص بك سيكون محددًا تمامًا لجمهورك. ما زلت بحاجة إلى قواعد وتهجئة جيدة في المحتوى الخاص بك على الإنترنت ولكن العديد من قواعد الكتابة التقليدية الأخرى معطلة عبر الإنترنت.

2. فقرات صغيرة


عندما يقرأ الأشخاص عبر الإنترنت ، يريدون فقرات قصيرة من النص يمكن مسحها ضوئيًا بسرعة. لا يريد زوار موقع الويب الخاص بك أن يغمرهم كتل نصية كبيرة. تسهل الفقرات القصيرة من النص على القارئ التركيز على ما كتبته ، والانتقال من قسم إلى آخر.

3. النقاط الفرعية والعناوين الفرعية


عند استخدام نقاط نقطية وعناوين فرعية ، فإنه يجعل من السهل قراءة المحتوى الخاص بك على الشاشة. توفر العناوين الفرعية للقارئ فكرة أساسية عن محتوى المحتوى ، والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على انتباه الأشخاص لفترة أطول. النقاط الفرعية موجزة  ، وتقدم معلومات مهمة بأسلوب بسيط.

4. استخدم الصور 


يتوقع الأشخاص تضمين الصور في المحتوى عبر الإنترنت. إنها تجعل موقعك على الويب يبدو أفضل ، والمقالات أسهل في المسح الضوئي وتحسين لعلامتك التجارية. تعد الصور الشخصية رائعة لمدونة شخصية ويمكنك أيضًا العثور على الكثير من الصور المجانية والصور على العديد من مواقع الصور الفوتوغرافية.

5. النغمة الشاملة


يمكن أن يكون محتوى الويب أكثر حوارية. اجعل نغمة كتابتك خفيفة وغير رسمية ومثيرة للاهتمام إذا كنت تكتب محتوى غير رسمي. بالطبع ، إذا كنت تكتب لموقع ويب تقني ، فسيتعين عليك استخدام الأوصاف المناسبة وبنية اللغة المناسبة. بعد قولي هذا ، في العديد من الحالات ، تظهر نغمة غير رسمية وهي طريقة رائعة للتواصل مع جمهورك عبر الإنترنت.

بغض النظر عن عمرك أو تعليمك أو مهاراتك الفنية أو مؤهلاتك ، لا توجد متطلبات محددة لتكون رائد أعمال ناجحًا عبر الإنترنت. ومع ذلك ، ستكون أكثر نجاحًا مع نموذج عمل قوي للعمل منه ، وتوجيه واضح ، والتدريب والدعم.

الاسمبريد إلكترونيرسالة