U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

كيف يمكنني كتابة مدونة جيدة؟

المدونة هي واحدة من أهم أدوات التسويق الخاصة بك. يحب العملاء المدونات لأنها مليئة عمومًا بالمعلومات المجانية الرائعة. توفر المدونة لمسة شخصية لعملك عبر الإنترنت والتي لا توجد عادةً على موقع ويب تقليدي .


كيف يمكنني كتابة مدونة جيدة؟


كيف يمكنني كتابة مدونة جيدة؟


كيف يمكنني كتابة مدونة جيدة؟


عندما تكتب مدونة جيدة ، من المرجح أن تلفت انتباه حركة مرور محرك البحث ، وأكثر احتمالا أن تنتقل داخل المجتمع وأكثر احتمالا لجذب الشركات التي ترغب في الإعلان على مدونتك. إليك  خمس نصائح لكتابة مدونة جيدة.

1. اختيار سوق متخصص محدد


كلما كانت مدونتك أكثر تحديدًا حول مكان أو موضوع معين ، كان ذلك أفضل. جزء من اتخاذ قرار بشأن مكانة هو وجود منتجات يمكنك الترويج لها على مدونتك. إذا لم تكن هناك منتجات تابعة متاحة ، فقد يكون ذلك بسبب عدم وجود طلب كافٍ على المنتج. قبل أن تبدأ مدونتك ، قم ببعض أبحاث السوق لتحديد ما إذا كان الأمر مناسبًا أم لا.

2. ابق عينيك على الأحداث الحالية في مكانك


إذا كنت تكتب مدونة حول منطقة معينة ، فأنت بحاجة للبقاء على اطلاع على اتجاهات وأحداث الصناعة. طريقة بسيطة للقيام بذلك هي الاشتراك في قنوات الـ ار اس اس من كبار المدونين في مجالك. المدونات هي كل ما يتعلق بالتعليم . إذا كنت تستطيع القيام بذلك ، فسوف تبني علاقة مع قرائك وسيبدأون في نشر الخبر حول مدونتك.

3. التعبير عن شخصيتك وافكارك


دع شخصيتك تخرج وتعرف أفكارك. يستمتع الناس حقًا بقراءة الأصوات المميزة حول مواضيع محددة. يحبون الاختلافات في الشخصيات. من المثير أن تقرأ المدونات التي لها بعض الشخصية وليست مملة أو خانقة. صوتك الفريد هو أهم جزء من الحصول على زوار متكررين  لمدونتك.

4. توفير القيمة


الأشخاص الذين يقرؤون مدونتك موجودون لمعرفة معلومات حول مكانك ويبحثون عن إجابات لاحتياجاتهم. لن يستمر الناس في العودة إلى مدونتك مرارًا وتكرارًا لمجرد القراءة عن المنتجات الجديدة التي تبيعها. سيرغبون في قراءة أخبار الصناعة والنصائح والحيل والأساليب الخاصة وغيرها من المعلومات المهمة مجانًا.

5. كن متسقًا


قم بتحديث مدونتك بانتظام وإلا فقد يتوقف القراء عن القدوم إلى مدونتك. كما يمنحك المزيد من الثقة لنشر المزيد من المنشورات في المستقبل. زود قرائك بنوع المعلومات الجيدة التي يريدونها وسيستمرون في العودة للحصول على المزيد. الحقيقة هي أنه كلما أعطيتهم مجانًا ، أصبحوا أكثر ولاءً ، وكلما زاد احتمال شرائهم منك في المستقبل.

الاسمبريد إلكترونيرسالة