U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

خمس أفكار للمدونة رائعة للمبتدئين

يعد التدوين طريقة رائعة لمشاركة أفكارك واهتماماتك ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا يحرص الجميع على اتخاذ هذه الخطوة الأولى والحصول على نطاق واستضافة خدمة لأنه في الواقع ، يصعب تصور مدونة إذا كنت قد بدأت للتو. تابع القراءة لمعرفة كيفية ابتكار أفكار المدونات التي تعمل بشكل مثالي .

خمس أفكار للمدونة رائعة للمبتدئين



خمس أفكار للمدونة رائعة للمبتدئين
خمس أفكار للمدونة رائعة للمبتدئين


خمس أفكار للمدونة رائعة للمبتدئين

1. اكتب عن اهتماماتك.

 إذا كان التقويم التحريري الخاص بك طموحًا جدًا ، فتأكد من الكتابة عن اهتماماتك وليس بعض الموضوعات "الشائعة" التي تعتقد أن الناس ستقرأ عنها. ستبرز شخصيتك بشكل أفضل إذا كتبت أشياء مألوفة أو أنشطة وهوايات ذات طبيعة ثانية بالنسبة لك. كما أنه من الأسرع بكثير طرح مواضيع حول أشياء تعرفها بالفعل. لذا تجنب المواد المملّة واذهب مع ما تحب التحدث عنه وستتدفق أفكارك بسلاسة.

2. دعوة الكتاب الضيوف.

 إن معرفة كاتب شهير أو مدون لنشر المدونة على مدونتك طريقة رائعة لجذب قراء جدد إلى موقعك. من الناحية المثالية ، يجب عليك دعوة المدونين / الكتاب المدعوين الذين هم سلطات للموضوع / الموضوعات التي اخترتها. هذا سيعطي مصداقية إضافية لمدونتك ومحتواك. لذلك لا تتردد في إرسال دعوات إلى ضيوفك المحتملين. من يدري ، قد تزول شعبيتها قليلاً وتحسن من قراء مدونتك.

3. مقابلة شخص ما. 

مقابلة "شخص ما" حول موضوع "ساخن" في الوقت الحالي ، وبعبارة "شخص ما" ، أعني شخصًا لديه سلطة أو مؤثر رئيسي يمكنه التحدث عن قضية أو فكرة معينة تريد أن يعرف الناس عنها.

4. المسابقات وكوبونات. 

اكسر الرتابة عن طريق إقامة مسابقات مثيرة من حين لآخر. يحب القراء تحديًا جيدًا وهذه طريقة رائعة للتفاعل معهم ودفعهم للاشتراك في مدونتك. تعتبر مكافأة القراء طريقة ممتازة لإبقائهم يعودون. تأكد من التخلي عن الهدايا المجانية أو القسائم التي قد يهتمون بها.

5. إعادة تدوير المحتوى .

 تدور ، إعادة كتابة ، إعادة تدوير. بغض النظر عما تسميه العملية ، ليس من السيئ التحدث عن نفس الموضوع مرة أخرى في وقت ما في المستقبل. ومع ذلك ، تأكد من إبقاء المحتوى المعاد تدويره على مسافة جيدة من الأصل وكتابته بطريقة لا تشبه ما كتبته سابقًا. تحتوي منصات التدوين على أدوات يمكنك استخدامها لقياس عدد القراء مثل المقالات / إدخالات المدونة. أعد تدوير المحتوى الشائع إذا كنت تعتقد أنه يستحق جولة أخرى من الاهتمام من القراء.

هذه خمسة أشياء يمكنك القيام بها لإضفاء الحيوية على مدونتك. تذكر ، لا تفرط في التفكير عند البحث عن طرق لملء تقويمك التحريري. مجرد التفكير في مشكلة تحتاج إلى حل ، هناك احتمالات أن يبحث عدد من الأشخاص عن إجابات لهذه المشكلة نفسها. سيجد القراء مدونتك ذات صلة إذا كتبت عن المشكلات التي يواجهها الأشخاص العاديون بشكل يومي.

خذ وقتك عند كتابة المحتوى وبناء مدونتك. لا يعد التدوين وإنشاء المحتوى سباقًا ، ولكنه يشبه إلى حد كبير اختبار التحمل وأفضل مدون هو الذي ينتهي بالكتابة والتحديث الأطول.

الاسمبريد إلكترونيرسالة