U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل TeamViewer تنزيل مجاني Download Free

تحميل  TeamViewer تنزيل مجاني Download Free , تنزيل برابط تحميل مباشر من الميديا فاير , حمله الان , تنزيل TeamViewer, تحميل تيم فيور اخر اصدار حتى الان مجاناً 2020.


تحميل  TeamViewer تنزيل مجاني Download Free



تحميل  TeamViewer تنزيل مجاني Download Free
تحميل  TeamViewer تنزيل مجاني Download Free

تحميل  TeamViewer تنزيل مجاني Download Free

* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .

وصف برنامج TeamViewer


  • برنامج تيم فيور TeamViewer هو أداة بسيطة تشارك سطح المكتب الخاص بك مع مستخدم آخر.
  • يعد برنامج تيم فيور TeamViewer خيارًا رائعًا لأي شخص يحتاج إلى أداة سطح مكتب للوصول عن بُعد.
  • يقوم مطورو برنامج تيم فيور TeamViewer باستمرار بإضافة ميزات وتصحيح الأخطاء لتقديم أعلى مستوى من الاستخدام دون جعل النظام معقدًا.
  • يعد برنامج تيم فيور TeamViewer أداة رائعة لأي شخص يتطلع إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر أو جهاز آخر دون أن يكون قريبًا منه. 

 TeamViewer هو أداة مجانية لمشاركة الشاشة.

برنامج تيم فيور TeamViewer هو أداة بسيطة تشارك سطح المكتب الخاص بك مع مستخدم آخر ، وهي متاحة لنظام التشغيل ويندوز Windows. تتيح لك الخدمة مشاركة شاشة سطح المكتب الخاصة بك أو عرض شاشات أخرى. يمكن للمستخدمين المدعوين التحكم في سطح المكتب الآخر بمجرد السماح لهم ، مما يمنحهم القدرة على مساعدة المستخدمين الذين يواجهون صعوبات.

مشاركة الشاشة بشكل مبسط:

يعد برنامج تيم فيور TeamViewer خيارًا رائعًا لأي شخص يحتاج إلى أداة سطح مكتب للوصول عن بُعد ، حيث إنه رائع للمهام البسيطة والسريعة مثل مساعدة تكنولوجيا المعلومات أو التدريب العملي. سواء تم استخدامه بشكل احترافي أو بين الأصدقاء والأقارب ، فهو أداة قوية في صندوق أدوات أي شخص عبر الإنترنت.

يمتد تطبيق عبر الهاتف المحمول تقريبا ونظام الكمبيوتر، والسماح لهؤلاء جميعا إلى التواصل مع بعضهم البعض كما كنت تبادل الملفات ، دردشة ، ومشاهدة أو سيطرة على أجهزة الكمبيوتر بعضها البعض. سيتم دائمًا تعتيم خلفية سطح المكتب المعروضة لأسباب تتعلق بالخصوصية.


الإعداد في وقتك الخاص:

بمجرد أن يكون لديك أحدث إصدار من برنامج تيم فيور TeamViewer جاهزًا للعمل ، ستحتاج إلى التقدم من خلال إعداد طويل . هذا الإعداد مطلوب ولا يمكن تخطيه حيث ستقوم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إليه أثناء العملية.

إذا كنت تستخدم الخدمة على جهازين من أجهزتك الخاصة ، فستحتاج إلى تكرار هذا الإعداد ، باستثناء أنك ستستخدم الحساب الذي أنشأته مسبقًا. باستخدام هذا ، يمكنك رؤية معرف كل جهاز ، تأكد من تدوينه في حالة احتياجك له لاحقًا.

قم بالاتصال بجهاز كمبيوتر آخر:

للاتصال بجهاز كمبيوتر آخر ، ستحتاج إلى معرفة معرف برنامج تيم فيور TeamViewer الخاص به . للقيام بذلك ، ستنتقل إلى قسم السماح بالتحكم عن بعد ومشاركة المعرف وكلمة المرور المؤقتة للسماح لجهاز كمبيوتر آخر بالانضمام إلى سطح المكتب الخاص بك ، أو إلى جهاز التحكم عن بعد في الكمبيوتر إذا كنت تريد الوصول إلى جهاز كمبيوتر شخص آخر.

يتوفر خيار التحكم عن بعد في الكمبيوتر بأوضاع مختلفة لبرنامج تيم فيور TeamViewer . يمكنك ، كما يوحي الاسم ، التحكم في سطح مكتب شخص آخر ، أو نقل الملفات بين الأجهزة ، أو إنشاء في بي ان VPN بينكما.

الاجتماعات:

يمكنك استضافة اجتماع أو عرض تقديمي بشكل مشابه لكيفية إجراء مكالمة سكايب Skype جماعية. في مؤتمر صحفي عبر الهاتف ويمكن أن يتم عن طريق الصوت أو الفيديو، ويمكنك تقديم مسودات أو الملفات الموجودة على الشاشة. هناك مجموعة من المزايا الأخرى مثل الوصول عن بعد لبرنامج تيم فيور TeamViewer وخيارات مشاركة الملفات.

نقل الملف:

يتيح لك وضع الاتصال المسمى File Transfer إرسال الملفات بين الجهازين المتصلين عبر برنامج تيم فيور TeamViewer . يمكنك فتح هذا الخيار من علامة التبويب رموت كنترول Remote Control في بداية الاتصال أو أثناء جلسة مباشرة.

بمجرد فتح "نقل الملفات" ، سيتم عرض نافذة تعرض ملفاتك وملفات الشخص الذي اتصلت به. يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح أو أداة السحب والإفلات عند تحديد الملفات. يتم تسجيل جميع المعاملات في مربع حوار ، ويمكن إيقاف عمليات نقل الملفات بنقرة زر واحدة.

في بي ان VPN:

يتيح وضع في بي ان VPN في برنامج تيم فيور TeamViewer اتصال جهازي كمبيوتر كما لو أنهما يشتركان في نفس شبكة LAN. يمكن للمستخدمين استخدام هذا في عناوين مثل ماين كرافت Minecraft لاستضافة عوالمهم. يمكن أن يسمح لك أيضًا بطباعة المستندات على أي طابعة متصلة يستخدمها سطح المكتب الآخر.

سيحتاج كلا الجهازين إلى إجراء عملية تثبيت برنامج تيم فيور  TeamViewer أثناء تمكين خيار في بي ان VPN. إذا تم تعطيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء التثبيت ، فيمكنك ببساطة تمكينه في مرحلة لاحقة عندما تحتاج إليه. ومع ذلك ، سيتطلب ذلك بضع لحظات حيث يقوم برنامج التشغيل بتثبيت نفسه على سطح المكتب.

أداة جيدة لتكنولوجيا المعلومات:

يعد برنامج تيم فيور TeamViewer أداة رائعة لأي شخص يتطلع إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر أو جهاز آخر دون أن يكون قريبًا منه. يستغرق الإعداد وقتًا قصيرًا ولكنه يستحق الوقت المستغرق. لكل جهاز معرف خاص به ولا يمكن للمستخدمين الآخرين الاتصال بأجهزتك بدون عرض كلمة المرور المؤقتة.

يمكن أيضًا استخدام الخدمة للاجتماعات والعروض التقديمية ، مما يتيح لك إجراء مكالمة جماعية مع أي شخص من أي مكان. هذا يجعل الخدمة أداة للأفراد الذين يشاركون أفكارهم أو الشركات التي تقدم عروضًا تقديمية مع الزملاء الذين لا يحضرون اجتماعًا شخصيًا.

بعض ميزات برنامج  TeamViewer


  1. الوصول إلى سطح مكتب بعيد.
  2. صوت.
  3. فيديو.
  4. ودعم الدردشة النصية.
  5. نقل الملف.
  6. والمزيد.


روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: مجاناً .
* تاريخ النشر : 15 سبتمبر 2020 .
* حجم البرنامج : 26.73MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .
* الناشر : TeamViewer GmbH.
* موقع الناشر : TeamViewer GmbH.

" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.

" اذا كنت مهتم في تحميل برنامج فوتوشوب تفضل بمشاهدة هذا الشرح لطريقة التحميل والتثبيت "



كلمات دلالية:

كيفية تحميل تيم فيور على الكمبيوتر , تحميل تيم فيور 10 , 11 , 13 , 14 , موقع تيم فيور تنزيل TeamViewer , Download TeamViewer Free , تحميل تيم فيور 2020.
الاسمبريد إلكترونيرسالة