U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل Microsoft Teams لجهاز الكمبيوتر 2020

تحميل Microsoft Teams لجهاز الكمبيوتر 2020 , تنزيل مجاني برابط تحميل مباشر من الميديافاير مجاناً , Download تحميل Microsoft Teams لجهاز الكمبيوتر 2020 Free  , حمله الان.

تحميل Microsoft Teams لجهاز الكمبيوتر 2020



تحميل Microsoft Teams لجهاز الكمبيوتر 2020
تحميل Microsoft Teams لجهاز الكمبيوتر 2020

تحميل Microsoft Teams لجهاز الكمبيوتر 2020

* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر من موقع شبكة متحدون بلس تفضل بالضغط هنا .

وصف برنامج Microsoft Teams:


مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams - للعمل عن بعد . برنامج Microsoft Teams هو تطبيق اتصالات يقوم بإنشاء نظام بيئي لعقد المؤتمرات ومراسلة الأعمال. تم إعداد عروض الأعمال من مايكروسوفت Microsoft للمؤسسات الصغيرة والكبيرة وتتيح للشركات إجراء اجتماعات عبر الإنترنت ، مع توفير جميع الميزات اللازمة لجعل بيئة مواتية للإنتاجية.

كيف يستخدم الشخص Microsoft Teams؟

يحتاج كل شخص إلى الحصول على حساب مايكروسوفت Microsoft عبر الإنترنت لتسجيل الدخول إلى بيئة عمل تيمز او الفريق Teams. باستخدام البرنامج ، يمكن للشخص عقد اجتماعات لما يصل إلى ثلاثمائة شخص أو دعوة ثلاثمائة شخصًا آخر للانضمام. تتضمن بعض الميزات الرئيسية الرسائل النصية ومشاركة الملفات ومؤتمرات الفيديو والتخزين السحابي اثنين جيجا بايت وسعة تخزين عشرة جيجا لمشاركتها مع الفريق.

 تم دمج عدد من تطبيقات مايكروسوفت Microsoft الأخرى في تيمز Teams وسرعان ما أصبحت منصة الانتقال للتعاون عبر الإنترنت واجتماعات العمل وحتى التعلم عبر الإنترنت في المدارس والجامعات. التكامل مع مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office يسمح لبيئة العمل التي بجمع بسلاسة الاجتماعات والإنتاجية.

ما هي ميزات Microsoft Teams ؟


  • تعد سهولة مكالمات العمل ومؤتمرات الفيديو من أهم ميزات مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams. من السهل جدولة الاجتماعات ودعوة الحاضرين ومشاركة الملفات والبيانات وعقد اجتماعات جماعية والدردشة مع الأفراد أو المجموعات.
  • يعد التكامل السلس مع مايكروسوفت اوفيسMicrosoft Office أيضًا ميزة إضافية كبيرة لـ مايركوسوفت تيمز Microsoft Teams ، حيث يمكن إغلاق حلقة تدفق العمل من خلال التعاون في الوقت الفعلي على التطبيق نفسه.
  • واجهة فرق MS لديها 3 علامات التبويب الافتراضية لكل قناة:  المحادثة ، الملفات ، و المعرفة . يمكنك أيضًا إضافة المزيد من علامات التبويب .
  • العديد من الميزات المحسّنة مثل المكالمات المجدولة والتكامل الفريد داخل التطبيق مع تطبيقات ام اس اوفيس MS Office وميزات الأمان الشاملة كلها مفقودة من الإصدار المجاني من مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams.



الخلاصة:

يعد ام تيمز MS Teams حقًا نظامًا أساسيًا متطورًا للتعاون عبر الإنترنت ، مما يجعل من السهل جدًا العمل عن بُعد مع الاستمرار في الإنتاجية العالية. يوفر البرنامج بيئة عمل كاملة تساعد على التعاون في الوقت الفعلي ، وتكامل التطبيقات الأخرى لتحقيق كفاءة أعلى ، وإنتاجية أعلى مع أعضاء الفريق الآخرين. بينما يبدو التنقل ثقيلًا ومكتنًا ، مع وجود عدد من الطبقات اللازمة للوصول إلى التعيين المطلوب ، لا يزال مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams أحد أفضل البرامج للعمل عن بُعد.

 مميزات اضافية :


  • جودة فيديو ممتازة.
  • يخلق بيئة عمل كاملة عبر الإنترنت.
  • التكامل مع التطبيقات الأخرى.
  • والمزيد.



روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: مجاناً .
* تاريخ النشر : 15 سبتمبر 2020 .
* حجم البرنامج : 93.6MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .
* الناشر : Microsoft.
* موقع الناشر : Microsoft.

" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.


كلمات دلالية:

تنزيل Microsoft Teams مجاناً , Microsoft Teams download , تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز , تحميل برنامج Microsoft Teams للكمبيوتر , Microsoft Teams , مايكروسوفت تيمز لويندوز , تحميل مايكروسوفت تيمز , تحميل Teams.
الاسمبريد إلكترونيرسالة