U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

طريقة التحميل من اليوتيوب للايفون



التحميل عبر تطبيق Documents :

يُمكن استخدام تطبيق (Documents by Readdle) لتنزيل (Download) الفيديوهات من يوتيوب على هاتف آيفون، ويعمل هذا التطبيق كمدير للملفات الموجودة على هاتف آيفون، كما يُمكّن المُستخدِم من تنزيل الفيديوهات على هاتف آيفون الخاص به، وفيما يأتي خطوات استخدام تطبيق (Documents by Readdle) لتنزيل مقاطع الفيديو على هاتف آيفون الخاص بالمُستخدِم:

 البحث عن تطبيق (Documents by Readdle) في متجر التطبيقات (App Store)، ثمّ تثبيته وفتحه على هاتف آيفون الخاص بالمُستخدِم، ويكون اسم التطبيق (Documents). 

النقر على رمز متصفح سفاري (Safari) الموجود داخل التطبيق والظاهر أسفل الشاشة. 

كتابة العنوان (bitdownloader.com) ضمن شريط عنوان متصفح السفاري الذي تمّ فتحه. 

النقر على زر الذهاب (GO) لفتح الموقع الذي تمّت كتابة عنوانه على المتصفح. 

النقر على رمز القائمة الرئيسية في هاتف آيفون، ثمّ فتح تطبيق يوتيوب على هاتف آيفون الخاص بالمُستخدِم، أو يُمكن فتح الموقع الإلكتروني ليوتيوب من خلال أحد المتصفحات المُتوفرة على الهاتف. 

البحث عن الفيديو المُراد تنزيله من يوتيوب. 

النقر على زر مشاركة (Share) الظاهر ضمن نافذة الفيديو، ثمّ اختيار خيار نسخ (Copy) من قائمة الخيارات الظاهرة على الشاشة. 

العودة إلى تطبيق (Documents) على هاتف آيفون. 

لصق عنوان (URL) ضمن المربع الموجود على شاشة التطبيق، وذلك من خلال النقر بشكل مُطول في حقل أدخل رابط الفيديو هنا (Enter the video's link here)، ثمّ اختيار خيار لصق (Paste). 

النقر على زر تنزيل (Download) الظاهر باللون الأخضر، ثمّ التمرير للوصول إلى خيار التنزيل مع الصوت (Download Video with Sound)، ثمّ النقر على زر تنزيل (Download) الظاهر بمحاذاة الصيغة التي يرغب المُستخدِم بتنزيل الفيديو من خلالها. 

تسمية الفيديو المُراد تنزيله، ثمّ النقر على زر تمّ (Done) للبدء بتنزيل فيديو يوتيوب على هاتف آيفون. نقل الفيديو من مكان وجوده في ملف التنزيلات (Downloads) في تطبيق (Documents) إلى ملف الصور الموجود في ذاكرة هاتف آيفون.



الاسمبريد إلكترونيرسالة