U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

مراجعة - تعرف على ايفون 12 قبل الشراء Apple iPhone 12

مراجعة - تعرف على ايفون 12 قبل الشراء Apple iPhone 12

اليوم سوف نقدم لكم مراجعة كاملة عن ايفون 12 , تعرف على ايفون 12 مميزاته وعيوبه قبل الشراء , مراجعة - تعرف على ايفون 12 قبل الشراء Apple iPhone 12 , ماهو ايفون 12 ؟ سعر ايفون 12 والمزيد ...



مراجعة - تعرف على ايفون 12 قبل الشراء Apple iPhone 12
مراجعة - تعرف على ايفون 12 قبل الشراء Apple iPhone 12








ايفون 12 -  iPhone 12 


يتمتع ايفون iPhone من طراز ابل Apple الأساسي الآن بشاشة OLED ، على عكس شاشة LCD التي تم إصدارها العام الماضي على  ايفون 11 - iPhone 11. فهو يتميز بشريحة سريعة بشكل لا يصدق. وهو يدعم شبكات الجيل الخامس 5G كلما توفرت شبكة الجيل الخامس على نطاق واسع في الولايات المتحدة.


 يأتي الهاتف مزودًا بكابل USB-C إلى Lightning ، وهو أمر رائع إذا كنت مالكًا لجهاز كمبيوتر محمول MacBook أحدث.


تعرف على ايفون 12



 الكاميرا رائعة ؛ مقارنةً بهواتف ايفون  iPhone العام الماضي ، فإن الكاميرا ليست أفضل بشكل مذهل. تتمتع شاشة الهاتف بنفس معدل التحديث الموجود على شاشة ايفون 11 -  iPhone 11. لم يكن عمر البطارية أفضل بشكل ملحوظ. لا يوجد سماعات الأذن في الصندوق. لا يوجد شاحن ايضاً ، على الرغم من أن هذا قد يكون شيئًا جيدًا.


من المحتمل أنك متوتر أثناء قراءة هذا. معظم الناس الذين أعرفهم الآن يعانون من التوتر. ربما يكون آخر ما تفكر فيه هو ايفون 12 iPhone الجديد. أو ربما تفكر في الأمر لأنك تريد أو تحتاج إلى ايفون iPhone جديدًا ، لكنك لا تريد أن تقضي وقتًا أكثر مما تحتاج إلى تحديد ايفون iPhone الذي تريد شرائه.

   قد يهمك !!    

هذه مراجعة لجهاز iPhone 12 الجديد



سأجعل هذا الأمر بسيطًا قدر الإمكان ، حتى تتمكن من العودة إلى الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى القيام بها ، سواء كان ذلك العمل ، أو الاسترخاء ، أو النوم ، أو الأكل ، أو التعليم المنزلي ، أو المشاهدة ، المشي ، والتكبير ، والتواصل الاجتماعي ، أو التصويت. يجب أن يكون هذا الجزء الأقل إجهادًا في يومك. إنه ايفون iPhone.

إذا كان لديك iPhone 11 العام الماضي ، كما أفعل ، أو iPhone 11 Pro ، فربما لا تحتاج إلى الترقية إلى ايفون 12 - iPhone 12. إذا كان iPhone الحالي الخاص بك يبلغ من العمر بضع سنوات ، فأنت تريد حقًا كاميرا أفضل ، و لديك الدخل المتاح مقابل هاتف جديد ، فإن iPhone 12 هو خيار جيد. إذا كنت تفكر في الترقية إلى iPhone 12 لأنك تعتقد أن امتلاك هاتف 5G سيغير حياتك ، فلا يجب عليك مطلقًا الترقية إلى iPhone 12.

ماهو سعر ايفون 12 


يبدأ سعر iPhone 12 من 799 دولارًا إذا اخترت شركة اتصالات لاسلكية وقت الشراء. و 829 دولارًا إذا اشتريت الهاتف بدون قفل من Apple.com  . هذا لـ 64 جيجا بايت من التخزين الداخلي. يرتفع سعر iPhone 12 إلى 979 دولارًا إذا قمت بتكوينه بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.



تبيع Apple أيضًا طرازين مختلفين من ايفون 12 برو iPhone 12 Pro . هذه تختلف في الحجم ، وتحتوي على كاميرات أفضل من iPhone 12 ، وهي أغلى ثمناً - تصل إلى 1399 دولارًا مقابل iPhone 12 Pro Max المحمّل بالكامل. 

أثناء مراجعة iPhone 12 ، قارنته في الغالب بـ iPhone 11 العام الماضي ، والذي يبدأ الآن بسعر 599 دولارًا.



ربما يشعر الكثير منكم بالفضول حيال ايفون 12 ميني iPhone 12 Mini ، جهاز iPhone الجديد 699 دولارًا بشاشة 5.4 بوصة. لسوء الحظ ، لن يتم شحن هذا الهاتف حتى وقت لاحق من هذا العام ، ولم تسلم Apple وحدات المراجعة ، لذلك لا يمكنني تقديم النصح لك بشأن ذلك حتى الآن. سأقول إنه إذا كنت تعرف بالفعل أنك تريد هاتفًا أصغر حجمًا ، فيجب عليك الانتظار للحصول على مراجعات لجهاز Mini.
 

  • يبدو iPhone 12 أكثر دقة من iPhone 11. يبدو أنهما بنفس الحجم تقريبًا ، مع شاشة 6.1 بوصة ، لكن iPhone 12 أقل حجمًا ، ويشعر بأنه أخف وزناً ، وله حواف مسطحة ومصقولة من الألمنيوم. يأتي الهاتف بألوان جديدة.. يحتوي الهاتف الجديد أيضًا على شاشة OLED أكثر سطوعًا ، وهي ترقية رائعة من شاشة LCD الأقل سطوعًا على iPhone 11 العام الماضي.


  • تعد مجموعة شرائح iPhone 12 الجديدة أهم ترقية داخلية لها. إنها نفس الشريحة التي تشغل أجهزة iPad الجديدة. إنها قطعة رائعة من السيليكون ، مع نفس عدد أنوية وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مثل الشريحة الموجودة في iPhone 11 ، ولكنها أسرع . يوجد ضعف عدد النوى في المحرك العصبي للشريحة ، والذي يعمل على تشغيل أشياء مثل Face ID و Animoji وتطبيقات الواقع المعزز.

  • هاتف iPhone 12 الجديد هو هاتف سريع. كان تشغيل التطبيقات ، والبحث عن التطبيقات ، وتنزيل التطبيقات الجديدة ، أسرع بشكل ملحوظ على iPhone 12. نفس الشيء مع تطبيقات الواقع المعزز.

  • تعمل الشريحة الأكثر كفاءة أيضًا على تحسين التقاط الصور والفيديو ، كما تعمل على رفع الهاتف للحصول على المزيد من ميزات البرامج المتقدمة التي قد يتم طرحها في المستقبل. هذا هو الحال دائمًا عندما تشتري أي نوع من الهواتف الذكية الرائدة - يمكنك أن تتوقع أن تكون الكاميرات أفضل ، ويمكنك أن تتوقع وجود بعض الميزات التي لن تستخدمها حقًا كل يوم ولكنها قد تكون مهمة في مرحلة ما.

iPhone 12 و 5G.



تدعم جميع طرازات iPhone 12 الجديدة الأربعة من Apple شبكة الجيل الخامس . ليس هذا هو السبب الرئيسي للحصول على iPhone 12 جديد. هناك ما لا يقل عن 17 جهازًا محمولًا من سامسونج تدعم شبكة 5G. أصدرت LG هواتف 5G. وكذلك فعلت سوني. حتى Google ، التي تمتلك شركة صغيرة في مجال الأجهزة مقارنة بشركتي Apple و Samsung ، أصدرت هواتف 5G قبل أن تفعل Apple.


لكن شبكات 5G ليست منتشرة بما يكفي في الولايات المتحدة او حتى في الوطن العربي حتى تتمكن من تجربة الاستفادة من هذه السرعات اللاسلكية الأسرع. ويقول الخبراء إن الجيل الخامس يمكن أن يحدث ثورة في صناعات بأكملها ، مثل الرعاية الصحية والنقل. لكن مرة أخرى ، إنه ليس مفيدًا بشكل خاص في الوقت الحالي ، على الرغم من قلق المحللين بشأن 5G.


كاميرا iPhone 12


يتمتع iPhone 12 بنفس تصميم الكاميرا مثل iPhone 11. تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على كاميرا عريضة وكاميرا فائقة الاتساع ، في حين أن كاميرا السيلفي عبارة عن عدسة واحدة عريضة. جميعها كاميرات بدقة 12 ميجابكسل — مثل iPhone 11 العام الماضي.

ومع ذلك ، من المفترض أن يكون التقاط الصور في الإضاءة الخافتة وفي الليل أفضل على iPhone 12 ، لأن عدسة الكاميرا ذات الزاوية العريضة الموجودة في الخلف لها فتحة عدسة أوسع. وتستخدم Apple بعض حيل التعلم الآلي الخاصة بها لجعل جميع الصور ، بما في ذلك صور السيلفي ، تبدو أكثر إشراقًا ونقاءً.

 في السنوات الأخيرة ، كانت شاشة iPhone نفسها تلقي الضوء الاصطناعي عندما كنت تلتقط صور سيلفي في شريط مظلم. أصبحت الكاميرا الآن جيدة بما يكفي بحيث لا تحتاج بالضرورة إلى هذا الضوء الاصطناعي (أيضًا ، أشرطة RIP المظلمة). اقترح بعض الأشخاص أن هذه الهواتف بها مستشعرات أكبر أيضًا ، ولكن هذا فقط في iPhone 12 Max Pro. تعود التطورات إلى حد كبير إلى التحسينات في البرامج.


لقد التقط أكثر من 100 صورة على iPhone 12 و iPhone 11 و Pixel 5 . استنتج من خلالها أنه إذا كان iPhone 12 موجودًا في فراغ ، فإن الكاميرا الخاصة به ستكون مذهلة. مقارنة بكاميرا iPhone 11 ، فهي ليست قفزة كبيرة إلى الأمام.

تصوير فيديو على هاتف iPhone 12


يعد التقاط فيديو iPhone 12 أكثر تقدمًا أيضًا. يلتقط كل من iPhone 11 و iPhone 12 مقاطع فيديو بدقة 4K تصل إلى 60 إطارًا في الثانية. لكن iPhone 12 الجديد يدعم تنسيق فيديو Dolby Vision بمستوى احترافي بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، مما يمنح مقاطع الفيديو مظهرًا ثريًا وفيلميًا.

كانت المناطق التي بدت فيها كاميرات iPhone 12 أكثر تحسنًا كانت في الإضاءة المنخفضة أو في الليل. ونظرًا لأن العديد من التطورات في كاميرا iPhone هذا العام هي تحسينات حسابية ، فهذا يعني أن Apple ستستمر في إصدار البرامج التي ستجعل الكاميرات أفضل.


بطارية iPhone 12


للعودة  إلى البطاريات: لم يلاحظ أي تحسن حقيقي في عمر البطارية بين iPhone 11 و iPhone 12.




وفي الختام 

يمكنك الحصول على iPhone 12  هاتف سريع به كاميرا رائعة وتفضل نظام iOS وتعيش في نظام Apple البيئي. لكن لا تحصل على iPhone 12 فقط مقابل 5G. يجب أن يكون الهاتف الذكي ، أكثر من أي وقت مضى ، شيئًا يناسب حياتك ويقدم التجارب والاتصالات التي تحتاجها إليه. 

لا ينبغي أن تكون وسيلة باهظة الثمن للتكنولوجيا التي لا يمكنك الاستفادة منها بالكامل حتى الآن. ولا ينبغي أن يكون سببًا لمزيد من التوتر. هناك ما يكفي من ذلك بالفعل.
الاسمبريد إلكترونيرسالة