U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل Speedtest لتحليل سرعة ارتباطك بالإنترنت

تحميل Speedtest لتحليل سرعة ارتباطك بالإنترنت , حمله الان برابط تحميل مباشر من الميديا فاير , قم بقياس سرعة الانترنت , Download Speedtest  Free .

تحميل Speedtest لتحليل سرعة ارتباطك بالإنترنت


تحميل Speedtest لتحليل سرعة ارتباطك بالإنترنت
تحميل Speedtest لتحليل سرعة ارتباطك بالإنترنت


تحميل Speedtest لتحليل سرعة ارتباطك بالإنترنت

* اذا كنت مهتم في تحميل افضل تطبيقات الهواتف الذكية تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل تطبيقات الاندرويد تفضل بالضغط هنا .
* ولتحميل افضل برامج الكمبيوتر تفضل بالضغط هنا .

تحميل Speedtest لتحليل سرعة ارتباطك بالإنترنت



Speedtest  تقوم مجموعته الضخمة من الأدوات المساعدة والأدوات باختيار خادم قريب لإجراء اختبار كامل. تقوم بإرجاع المعلومات الخاصة بك على سرعة التحميل والتنزيل. يتم تقديم هذه المعلومات المفيدة لك من قائمة طويلة من خوادم الاختبار عن بُعد . يمكن فهم النتيجة بسهولة بسبب واجهة التطبيق الأنيقة والأدوات الإحصائية الشاملة .

تكنولوجيا عالمية
يتم تشغيل برنامج Speedest بواسطة Ookla ، وهي موزع لتقنية اختبار النطاق الترددي . لذلك ، سترى أن Speedtest لديه موقع ويب منظم وعملي. يأتي مع شاشة عداد السرعة وأقراص وقراءات أخرى. توضح هذه العوامل المختلفة التي تشكل سرعة الإنترنت لديك.

 أصبح هذا ممكنًا بفضل الآلاف من خوادم الاختبار عن بُعد التي نظمتها Ookla. سيجعل الخادم الأقرب إليك من السهل اتخاذ قرار بشأن مواقع الاختبار وحتى تغييرها بناءً على موقعك.


علاوة على جمالياته البسيطة والعدد الهائل من مواقع الاختبار ، من المعروف أن برنامج Speedtest يحفظ نتائج كل اختبار من اختبارات المستخدمين. ستتم تصفية البيانات التي تم جمعها بمرور الوقت لتحديد أفضل مزودي الإنترنت أداءً . يتم تحديد أفضل الشبكات من خلال الخادم أو عنوان اي بي  IP الذي تستخدمه. يمكنك أيضًا استخدام برنامج Speedtest لمقارنة سرعة الإنترنت لديك بمرور الوقت.

سيسمح لك استخدام حساب سبيد تست Speedtest الخاص بك برؤية نتائج اختباراتك السابقة. سيكون هذا مفيدًا في تتبع سرعة اتصال واي فاي  WiFi  الخاص بك  . يمكنك إظهار هذه المعلومات لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك ؛ يمكنك إظهار مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أن اتصالك قد تباطأ أو تثبت أن الترقية إلى النطاق الترددي الخاص بك تعمل بالفعل.

سترى النتائج النهائية للاختبار الخاص بك في الجزء العلوي من عداد الخطى. يمكن تنزيل هذه النتائج ثم مشاركتها. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها مشاركة نتائجك. يمكنك مشاركتها عبر البريد الإلكتروني مع مزودي خدمة الإنترنت أو منصات الوسائط الاجتماعية أو تطبيق المراسلة الفورية لمشاركتها مع الأصدقاء.


يوفر برنامج Speedtest بواسطة Ookla الكثير من الوظائف المفيدة. ضوابطها بديهية. من السهل فهمها ، حتى بالنسبة لشخص ليس على دراية بأدوات اختبار النطاق الترددي. إنه نهج مبسط للواجهة يجعل من السهل أيضًا فهم ما يتم اختباره. وأفضل ما في الأمر أن نتائج الاختبار تظهر بسرعة. يمكن حفظ النتائج إما كصورة أو كملف CSV ، وكلاهما سيكون مفيدًا عند التنافس على سرعة الإنترنت لديك لمزود خدمة الإنترنت أو إثباتها لشخص يحتاج إلى توصيات.



روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: مجاناً .
* تاريخ النشر : 14 سبتمبر 2020 .
* حجم البرنامج : 52.17MB.
* نظام التشغيل : ويندوز Windows .
* الناشر : Ookla.
* موقع الناشر : Ookla.

" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة