U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

Microsoft تطلق جهاز Surface Swift الاسبوع المقبل

Microsoft تطلق جهاز Surface Swift الاسبوع المقبل 


 من المتوقع أن تعلن Microsoft عن حدث Surface الجديد في 30 سبتمبر ، ووفقًا لأشخاص مطلعين على هذا الأمر ، يمكن للشركة أن تقوم بطرح جهازين جديدين على الأقل.



Microsoft تطلق جهاز Surface Swift الاسبوع المقبل
Microsoft تطلق جهاز Surface Swift الاسبوع المقبل


أحدها هو جهاز Surface Pro X .



 يُفترض أنه يُسمى Surface Pro X 2 ، والذي يأتي مع أنواع مطورة ، بما في ذلك شريحة جديدة يمكن أن تتضمن إمكانات 5G.


الجهاز الثاني هو جهاز Surface Laptop .

أصغر حجمًا يمكن أن يتميز بشاشة مقاس 12.5 بوصة .



الإطلاق الدولي العام المقبل

على الرغم من عدم تقديم أي تفاصيل عن مواصفاته ، إلا أنه يعتقد أن Microsoft Surface Swift يمكن طرحه للبيع في الولايات المتحدة في أكتوبر ، ولكن قد يتم تأجيل الإطلاق الدولي لبضعة أشهر. بمعنى آخر ، لن يتمكن أولئك الذين يعيشون في أوروبا ، على سبيل المثال ، من وضع أيديهم على Surface Swift حتى يناير من العام المقبل.


لا شك أن هدف مايكروسوفت Microsoft من هذين الجهازين الجديدين هو توسيع مجموعة منتجات Surface وتقديمها إلى المزيد من المشترين في جميع أنحاء العالم.


من المفترض أن يأتي كل من Surface Pro X 2 و Surface Swift بسعر أقل ، وهذا يعني أن الشركة تريد حزم الجودة الفائقة التي تحدد علامة Surface التجارية في حزمة أرخص وبالتالي تصبح متاحة لمزيد من العملاء المحتملين .


وغني عن القول ، لا يزال هناك الكثير الذي لا نعرفه عن طرز Surface الجديدة هذا ، لذلك علينا الانتظار بضعة أيام أخرى حتى يقع هذا الحدث الغامض. حتى ذلك الحين ، من الأفضل الانتظار حتى تتضح الصورة بالكامل.


وغني عن البيان أن حدث 30 سبتمبر سيحدث عبر الإنترنت.


الاسمبريد إلكترونيرسالة