U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل Internet Download Manager

تحميل Internet Download Manager

تحميل وتنزيل انترنت داونلود مانجر 2020 , تحميل Internet Download Manager , يمكنك تحميله الان مجاناً برابط مباشر من الميديا فاير , حمله الان , Free Download.

تحميل برنامج داونلود للكمبيوتر



تحميل Internet Download Manager
تحميل Internet Download Manager


انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager هو أداة مفيدة لتسريع التنزيلات الخاصة بك حتى 5 مرات. بالإضافة إلى ذلك، IDM التحميل يسمح لك لجدولة و استئناف التحميل مكسورة ، مما يوفر لك من مشاحنات وإعادة تشغيل العملية من جديد. تحتوي أداة الأدوات المساعدة الشائعة لنظام التشغيل ويندوز Windows أيضًا على Site Grabber ، والذي يتيح لك تنزيل جميع الصور من موقع ويب. 


وبالمثل ، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو من جوجل فيديو Google Video و يوتيوب YouTube ومواقع الويب الأخرى. من خلال التجزئة الديناميكية للملفات ، ومسرع التنزيل التكيفي ، والإعدادات عالية السرعة ، يعد انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager خيارًا رائعًا.


روابط التحميل

اضغط هنا للتحميل

تفاصيل البرنامج 

  • الترخيص: إصدار تجريبي.
  • تاريخ النشر: 29 سبتمبر 2020 .
  • حجم البرنامج : 9.87MB.
  • نظام التشغيل : ويندوز.
  • موقع الناشر : Tonec.

قد يهمك تحميل انترنت داونلود مانجر مجاناً كامل مدى الحياة مع التفعيل اضغط ( هنا )


اختيار جيد لتسريع وإدارة التنزيلات

مدير تحميل الانترنت هي واحدة من أكثر الأدوات شعبية ل زيادة سرعات تحميل الملفات . علاوة على ذلك ، يسمح لك بجدولة التنزيلات واستئنافها دون عناء. من خلال وظيفة استرداد الأخطاء الشاملة ، يقوم البرنامج بإعادة تشغيل التنزيلات المتقطعة أو المعطلة بسبب مشاكل الشبكة وفقدان الاتصالات وانقطاع التيار غير المتوقع وإغلاق النظام. نظرًا لأن انترنت داونلود مانجر  IDM لديه واجهة مستخدم بسيطة ، فهو سهل الاستخدام.


تسريع التنزيلات وتقسيم الملفات

يحتوي انترنت داونلود مانجر IDM على مسرّع منطقي متقدم ، والذي يضمن تقسيمًا ديناميكيًا للملفات لمساعدتك على تنظيم التنزيلات بطريقة أفضل بكثير. يستخدم البرنامج أيضًا تقنية تنزيل متعددة الأجزاء لتسريع العملية.


بخلاف أدوات ويندوز Windows المماثلة الأخرى المتوفرة عبر الإنترنت ، فإن أحدث إصدار من انترنت داونلود مانجر IDM يقطع الملفات أثناء عملية التنزيل لتعيين فئات مختلفة لهم. يساعدك على فرز القائمة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعيد استخدام اتصالات الخادم المتاحة دون مراحل تسجيل دخول إضافية لتحقيق أداء محسن.


باستخدام الأداة ، يتم تنزيل معظم ملفات الفيديو على الفور ، خاصةً عندما تكون صغيرة إلى متوسطة الحجم. بمجرد النقر فوق "تنزيل" ، تظهر رسالة منبثقة تُطلعك على هذه العملية. يمكنك اختيار تشغيل الفيديو أو العودة إلى المتصفح لمواصلة البحث عن مقاطع الفيديو.


يدعم خوادم بروكسي متعددة

يدعم انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager مجموعة واسعة من الخوادم الوكيلة وبروتوكولات HTTP و FTP وملفات تعريف الارتباط وجدران الحماية ومعالجة محتوى الفيديو والصوت والتفويض وعمليات إعادة التوجيه. على هذا النحو ، يتكامل بسلاسة مع العديد من التطبيقات ، بما في ذلك موزيلا فاير فكس Mozilla Firefox و افانت براوزر Avant Browser و AOL و Netscape و مايكرسوفت ايدج Microsoft Edge و اوبرا  Opera والمزيد.


عند تنزيل برنامج  انترنت داونلود مانجر IDM ، يمكنك إما سحب الملفات وإفلاتها أو استخدام سطر الأوامر لإدراج الملفات من مجلداتها المصدر. في الوقت نفسه ، يمكن للبرنامج طلب المودم الخاص بك ، وتنزيل جميع الملفات المطلوبة ، وإغلاق النظام بمجرد اكتمال العملية.


العديد من الميزات المتقدمة لIDM


بينما يستخدم معظم الأشخاص انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager لسرعته وسهولة استخدامه ، يأتي البرنامج مزودًا بالعديد من الميزات المتقدمة ، مثل معاينة الرمز البريدي ، والدعم متعدد اللغات ، وجدولة المحترفين ، والعديد من الأصوات الخاصة بالأحداث ، وفئات التنزيل ، ومعالج قائمة الانتظار ، ودعم اتش تي تي بي اس HTTPS ، والبرامج التعليمية.


من أجل الحفاظ على نظامك آمنًا ، يأتي انترنت داونلود مانجر  IDM مزودًا بحماية محسّنة من الفيروسات ، ومسرع تنزيل مضمن ، وتنزيل تدريجي ، والمزيد. يعد انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager أحد أكثر مسرعات التنزيل كفاءة لنظام التشغيل ويندوز Windows ، حيث يمكنه التعامل مع الملفات من جميع الأحجام دون أي تأخير أو انقطاع.


عند تنزيل الإصدار الكامل من انترنت داونلود مانجر IDM ، فإنه يتكامل مع مجموعة واسعة من المتصفحات . على هذا النحو ، يمكنه اكتشاف الملفات القابلة للتنزيل تلقائيًا على صفحات الويب المختلفة. عند تحديد هذه الملفات ، يقوم بإدراج زر "تنزيل" مباشرة على صفحة الويب. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر وإدخال وصف قصير لبدء العملية.


في حال واجهتك مشكلة أثناء استخدام البرنامج ، يمكنك الضغط على اف ون "F1" لطلب المساعدة. يأتي انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager مزودًا بقسم تعليمي شامل يسرد المشكلات الشائعة والحلول لتوفير قدر كبير من وقتك.


العيب الوحيد لاستخدام  انترنت داونلود مانجر IDM هو الواجهة القديمة. بينما أبقى المطورون الأمور بسيطة ومباشرة ، يمكن للبرنامج استخدام لون أكثر قليلاً مع التركيز على التنقل.


على الرغم من أن المبتدئين لن يواجهوا أي مشاكل أثناء معالجة التنزيلات الأساسية ، إلا أن الميزات المتقدمة تتطلب منك امتلاك مستوى معين من المعرفة التقنية. لحسن الحظ ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعود على الواجهة وتغيير التفضيلات وتنفيذ عدد من المهام.


ميزات سريعة وسهلة الاستخدام ومتقدمة لـ IDM


يوفر لك انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager مجموعة كبيرة من الأدوات لتسريع تنزيلات الملفات وتنظيمها. نظرًا لأنه يمكنك تصنيف كل ملف ، يصبح من السهل الفرز عبر قائمة طويلة من التنزيلات. علاوة على ذلك ، تضمن الواجهة البسيطة عدم ضياعك بين الميزات والتفضيلات المتعددة. بالمقارنة مع أدوات تنزيل الإنترنت الأخرى ، يعد الإصدار الكامل المجاني من انترنت داونلود مانجر IDM اختيارًا ممتازًا.


  1. يسرع التنزيلات عبر الإنترنت.
  2. يأتي مع تكامل المتصفح.
  3. جداول واستئناف التنزيلات المعطلة.
  4. يقوم بتنزيل جميع الصور من موقع ويب.

انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager - مدير تنزيل كامل الميزات

يحتاج أي مستخدم للكمبيوتر ويتصفح الإنترنت تقريبًا إلى تنزيل الملفات. بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن الأغاني أو الصور أو المستندات أو البرامج ، يتم تنزيل كل هذه الملفات باستخدام مدير التنزيل في متصفح الويب وقليل من مستخدمي الكمبيوتر لديهم تطبيق مخصص لتنزيل الملفات. 


يعد امتلاك مدير تنزيل تابع لجهة خارجية فكرة جيدة جدًا ، حيث يتمتع بالعديد من المزايا مقارنة بمدير التنزيل الذي يأتي مع متصفح الويب. يمكن إيقاف الملفات التي يتم تنزيلها بواسطة مديري التنزيل المتخصصين مؤقتًا واستئنافها ، ويتم تنزيلها بشكل أسرع وتستمر قائمة المزايا.


برنامج يسمح لك بتنزيل الملفات من الويب بطريقة سهلة للغاية هو انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager. ، حيث يحتوي على العديد من الميزات. بعد تثبيت البرنامج ، سيتم دمجه تلقائيًا في متصفحات الويب المثبتة وسيعترض أي رابط تنزيل. يمكن للمستخدم أيضًا تنزيل الملفات عن طريق تشغيل الواجهة الفعلية للتطبيق.


على هذا النحو ، سيحتاج المرء فقط إلى إضافة رابط التنزيل في واجهة البرنامج وسيبدأ التنزيل بسرعة. لتسهيل تنظيم التنزيلات ، يمكن للمستخدم إضافتها إلى مجموعات خاصة حسب نوعها. على سبيل المثال ، هناك مجموعات لملفات الموسيقى أو البرامج أو المستندات أو الملفات المضغوطة. أثناء عملية التنزيل ، سيتمكن المستخدم من إيقافه مؤقتًا أو استئنافه وسيتمكن أيضًا من عرض سرعة التنزيل والوقت المتبقي في الوقت الفعلي.


سرعة التنزيل التي يوفرها انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager أعلى بكثير من السرعة التي تقدمها معظم متصفحات الويب. من خلال الوصول إلى القائمة الكلاسيكية ، سيتمكن المرء من جدولة التنزيلات ، للتشغيل في فترات زمنية معينة ، على سبيل المثال ، في الليل ، عندما يعمل الاتصال بالإنترنت بشكل أسرع بسبب انخفاض الاستخدام. من خلال الوصول إلى قائمة الخيارات ، سيتمكن المستخدم من تشغيل أو إيقاف تشغيل تكامل متصفح الويب ، كما سيكون قادرًا على تخصيص قائمة تنسيقات الملفات التي يجب أن يعترضها  برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager تلقائيًا.


باستخدام نفس قسم الخيارات ، يمكن للمستخدم تحديد نوع اتصال الإنترنت لديه ويمكنه أيضًا إعداد بروكسي ، في حالة استخدامه للاتصال بالإنترنت.


الايجابيات:

يمكنه اعتراض أي رابط تنزيل من معظم متصفحات الويب وتنزيل الملف تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم جدولة التنزيل في ساعة معينة. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم إيقاف التنزيل الجاري مؤقتًا أو استئنافه.


السلبيات:

وجود العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب على المستخدم لأول مرة فهم التطبيق.


يتيح لك انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager تنزيل أي ملف من الإنترنت بسهولة وبسرعة ، باستخدام واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات. يمكنك تنزيل انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager مجانًا  .


ميزات انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager:


 ويدعم جميع المتصفحات الشعبية وتطبيقات ,  يدعم انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager جميع إصدارات المتصفحات الشائعة ، ويمكن دمجه في أي تطبيقات إنترنت تابعة لجهات خارجية.


 تحميل بنقرة واحدة. عند النقر فوق ارتباط التنزيل في المستعرض ، سيتولى انترنت داونلود مانجر  IDM عملية التنزيل وتسريع عملية التنزيل. يدعم انترنت داونلود مانجر  IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS.


 سرعة التنزيل. يمكن لبرنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager تسريع التنزيلات بما يصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية.


 تحميل السيرة الذاتية. سيستأنف انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقف عنده.


 معالج التثبيت البسيط. سيقوم برنامج التثبيت السريع والسهل بإجراء الإعدادات اللازمة لك ، والتحقق من اتصالك في النهاية لضمان التثبيت الخالي من المشاكل لبرنامج  انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager


 فحص تلقائي من الفيروسات. يجعل فحص مكافحة الفيروسات تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.


 تكامل المتصفح المتقدم. عند التمكين ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق. لا يمتلك أي من مديري التنزيل هذه الميزة.


 مجدول مدمج. يمكن لـ انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء.


 يدعم انترنت داولنود مانجر  IDM العديد من أنواع الخوادم الوكيلة. على سبيل المثال ، يعمل  انترنت داونلود مانجر IDM مع Microsoft ISA وخوادم بروكسي FTP.


 يدعم برنامج IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية: Basic و Negotiate و NTLM و Kerberos. وبالتالي يمكن لـ برنامج IDM الوصول إلى العديد من خوادم الإنترنت والخوادم الوكيلة باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.


 تنزيل كل ميزة. يمكن لـ برنامج IDM إضافة جميع التنزيلات المرتبطة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة بهذه الميزة.


 واجهة قابلة للتخصيص. يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة التي تظهر في نافذة برنامج IDM الرئيسية.


 فئات التحميل. يمكن استخدام برنامج Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات تنزيل محددة.


 ميزة التحديث السريع. قد يتحقق التحديث السريع من الإصدارات الجديدة من برنامج IDM وتحديث برنامج IDM مرة واحدة في الأسبوع.


 حدود التنزيل. التنزيل التدريجي مع ميزة الحصص. الميزة مفيدة للاتصالات التي تستخدم نوعًا من سياسة الوصول العادل (أو FAP) مثل Direcway و Direct PC و Hughes وما إلى ذلك.


 السحب والإفلات. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى برنامج IDM ، وسحب وإفلات الملفات الكاملة من برنامج Internet Download Manager.


برنامج  IDM متعدد اللغات. يتم ترجمة برنامج IDM إلى اللغات العربية ، البوسنية ، البلغارية ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، المجرية ، الإيطالية ، اليابانية ، الليتوانية ، المقدونية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، السلوفينية ، الإسبانية ، التايلاندية.والمزيد...


ما هو برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager وكيفية استخدامه؟

عند تنزيل الملفات عبر الإنترنت ، من الآمن القول إن معظمنا يريد أسرع سرعات تنزيل ممكنة.

يستخدم العديد من الأشخاص مدير التنزيل في المتصفح الخاص بهم ولكن هذه ليست الطريقة المثلى لتنزيل الملفات.

تنزيل الملفات - مثل الموسيقى والفيديو والبرامج وبرامج التشغيل والمزيد من خلال متصفح - لم يكن أبدًا الأسرع.

بصرف النظر عن عدم الحصول على السرعات التي تريدها ، لا يمكنك حتى إيقاف التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها في حالة تعطلها. لا يعد تنزيل الملفات الضخمة باستخدام متصفح أمرًا مثاليًا بأي حال من الأحوال.


لحسن الحظ ، لا يوجد نقص في مديري التنزيلات التي يمكنك استخدامها. ربما يكون مدير التنزيل الأكثر شيوعًا هو انترنت داونلود مانجر  Internet Download Manager.


ما هو انترنت ادونلود مانجر Internet Download Manager؟

سوف نتعمق في معرفة ما إذا كان مدير التنزيل هذا مناسبًا لك.


مدير تحميل الانترنت

و مدير تحميل الانترنت (كما يشار إلى IDM) هو برنامج كومبيوتري مدير التحميل الذي يمكنك تحميل البرنامج وتجربته مجانا خلال الفترة التجريبية.


فيما يلي قائمة بأفضل ميزات انترنت داونلود مانجر IDM:


  • يدعم مجموعة كبيرة من المتصفحات والتطبيقات.
  • تحميل الملفات بنقرة واحدة.
  • فحص مكافحة الفيروسات المدمج.
  • يدعم واجهة السحب والإفلات.
  • يقوم بتنزيل ملفات متعددة.
  • يدعم العديد من أنواع الخادم الوكيل.
  • يسرع التنزيلات حتى 5x.
  • تركيب سريع وسهل.
  • جداول التنزيلات.
  • لديه تكامل متصفح متقدم.
  • يعيّن حدود التنزيل.
  • يوفر واجهة قابلة للتخصيص.
  • تكامل المتصفح.

حتى كتابة هذه السطور ، فإن برنامج IDM مدعوم فقط على ويندوز Windows. ربما يكون أكبر ميزة لـ برنامج IDM هو تكامله الخالي من العيوب مع معظم متصفحات الويب الرئيسية المتاحة.


انسخ أي رابط من متصفح الويب الخاص بك وإذا كان الملف مدعومًا بواسطة برنامج IDM ، فسيقوم البرنامج تلقائيًا بجلب الارتباط.


باستخدام برنامج  IDM ، يمكنك بعد ذلك تنزيل هذا الملف بسرعات متسارعة. يعمل هذا بشكل جيد للغاية إذا كنت تستمع إلى الموسيقى أو تقوم ببث مقطع فيديو.


إذا كنت تبحث عن تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مثل يوتيوب YouTube ، فإن برنامج  IDM هو مدير تنزيل جيد يجب مراعاته.


تنظيم التنزيلات الخاصة بك

نظرًا لأنه يمكنك جمع كل روابط التنزيل الخاصة بك وتخزينها عبر برنامج  IDM ، فهي طريقة رائعة لتنظيم وتتبع جميع تنزيلاتك في مكان واحد. إذا كنت مستخدمًا قويًا إلى حد ما يحب تنزيل العديد من الملفات الضخمة عبر الويب ، فإن امتلاك القدرة على تنظيم التنزيلات الخاصة بك يعد شيء ممتاز .

تعرض النافذة الرئيسية قائمة بجميع الملفات التي قمت بتنزيلها ويمكنك تنظيمها بالطريقة التي تفضلها.


تنزيلات مرنة

يمكن لـ برنامج IDM تنزيل الملفات بسرعة متسارعة لأنه يتم تنزيلها في تدفقات متعددة بدلاً من دفق فردي قياسي. في حالة مقاطعة عملية التنزيل ، يمكن لبرنامج انترنت داونلود مانجر IDM استئناف التنزيل من حيث توقف بالضبط. إذا كنت تستخدم متصفح ويب ، فسيتعين عليك البدء من جديد. يتيح لك برنامج IDM أيضًا تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد.


ومع ذلك ، يمكنك تعيين عدد الملفات المراد تنزيلها في وقت واحد ويمكن وضع الملفات الأخرى في قائمة الانتظار للتنزيل في وقت لاحق.


كيفية استخدام انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager ؟

  1. من الواجهة الرئيسية ، يمكنك رؤية أزرار تحكم متعددة.
  2. لتنزيل ملف جديد ، ما عليك سوى النقر فوق إضافة عنوان URL ولصق رابط الملف الذي ترغب في تنزيله.
  3. ابدأ التنزيل بالنقر فوق الزر ابدأ / استئناف.
  4. استخدم زر الإيقاف المؤقت لتأجيل تنزيل الملف المحدد.
  5. يتم استخدام Stop / Stop All لتعليق تنزيلات الملفات.
  6. اضبط وقت بدء تنزيل الملفات أو إيقافه.


وصف مدير تنزيل الإنترنت لنظام التشغيل ويندوز Windows 10


قم بتنزيل أحدث إصدار من انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager لنظام التشغيل ويندوز  Windows 10 و 7 و 8 / 8.1 (64 BIT / 32 BIT) باستخدام رابط التنزيل المباشر الرسمي مع الإعداد المستقل المثبت دون اتصال بالإنترنت. يتيح هذا الارتباط المباشر تنزيلًا عالي السرعة وأسرع نطاق ترددي كامل لبرنامج Internet Download Managerانترنت داونلود مانجر  (64 بت و 32 بت).


Internet Download Manager  انترنت داونلود مانجر (IDM) هو وما زال أفضل مدير تنزيل لنظام التشغيل ويندوز Windows. لسنوات ، ليس لديه منافس مواز.


مراجعة Internet Download Managerانترنت داونلود مانجر  (IDM)

على الرغم من وجود الكثير من مديري التنزيلات البديلة ، فإن بعضهم قريب من برنامج IDM ، ولا يوجد أي من الباقين قويًا بما يكفي للتغلب على ملك مسرع التنزيل هذا لسنوات ؛ بجدية.


ميزات اكثر لـIDM انترنت داونلود مانجر  (Internet Download Manager)


  • سرعة تنزيل أسرع وأسرع.
  • سهل الفهم والاستخدام.
  • متصفح (Chrome ، Firefox ، Opera ، IE ، إلخ) التكامل مع الامتداد.
  • بدء و استئناف القدرة.
  • تنزيل الفيديو.
  • حدد سرعة التنزيل.
  • ملتقط الموقع.
  • تجربة مجانية.


ميزات جديرة بالذكر 

  • الميزات والنقاط البارزة.
  • ويدعم جميع المتصفحات الشعبية وتطبيقات.
  • تحميل تسريع السرعة.
  • تحميل سهلة مع ضغطة واحدة.
  • معالج التثبيت البسيط.
  • تكامل المتصفح المتقدم.
  • ملتقط الفيديو.
  • واجهة قابلة للتخصيص.
  • فحص تلقائي من الفيروسات.
  • يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية.
  • السحب والإفلات.
  • يشمل IDM موقع العنكبوت والمنتزع.
  • يدعم IDM العديد من أنواع الخوادم الوكيلة.
  • تحميل السيرة الذاتية.
  • مجدول مدمج.
  • تنزيل كل ميزة.
  • IDM متعدد اللغات.
  • فئات التحميل.
  • حدود التنزيل.
  • ميزة التحديث السريع.
  • التقسيم الديناميكي.

ملاحظة : نسخة تجريبية مجانية كاملة الوظائف لمدة 30 يومًا.


" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "
" شاركونا رايكم عن هذا الموضوع من خلال التعليقات اسفل هذا الموضوع "
الاسمبريد إلكترونيرسالة