U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل Discord - Chat for Gamers للاندرويد

 تحميل Discord - Chat for Gamers للاندرويد

تنزيل دسكورد لهواتف الاندرويد اخر اصدار مجاناً برابط تحميل مباشر , تحميل Discord - Chat for Gamers للاندرويد , قم بتحميله الان , Download Discord  Free .

تحميل Discord - Chat for Gamers للاندرويد


تحميل Discord - Chat for Gamers للاندرويد
تحميل Discord - Chat for Gamers للاندرويد


وصف برنامج Discord

دسكورد DISCORD - CHAT FOR GAMERS هو تطبيق مصمم لمساعدة اللاعبين على التحدث مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي. أثناء لعب لعبة على أجهزتهم ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى دسكورد Discord والدخول في دردشة جماعية مع لاعب واحد أو أكثر حتى يتمكنوا من التحدث أثناء اللعب. 


تم تصميم التطبيق ليعمل بشكل جيد جنبًا إلى جنب مع لعبة: تم تصميم إصدار سطح المكتب لاستخدام طاقة حوسبة أقل من تطبيقات الدردشة الصوتية الأخرى ، ويمكنك تخصيص مظهر التطبيق على الشاشة لجعله يتماشى مع لعبتك بدلاً من مقاطعته . يحتوي دسكورد Discord على ميزات أخرى أيضًا ، بما في ذلك غرف الدردشة النصية والرسائل المباشرة.


 يتضمن التواصل مع الأصدقاء الانضمام إلى خادم ألعاب موجود أو إرسال دعوة بالبريد الإلكتروني. باستخدام ميزة "الجوار" عند إضافة الأصدقاء (ومع تشغيل ميزات الموقع) ، يمكنك العثور على أصدقاء بالقرب منك. يمكنك أيضًا حظر المستخدمين وتجنب المحتوى الذي لا تفعله . التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة ويندوز Windows و iOS و اندرويد Android و Linux ، وكان إصدار Mac OS قيد التطوير في وقت هذه المراجعة. 



Discord - Chat for Gamers

هذه أداة دردشة مصممة للاعبين ، ويبدو أن مطوريها يعملون باستمرار لبناء الميزات التي طالما أرادوها في التطبيقات الأخرى. يبدو أيضًا أنهم ملتزمون ببناء ميزات أفضل وأفضل ، مثل الميزات التي تحمي خصوصية المستخدمين وتسهل العثور على أصدقائك والتحدث معهم. ومن الجذاب أيضًا أنهم ملتزمون بالحفاظ على التطبيق مجانيًا. على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين المتميزين الدفع مقابل الميزات التي تمت ترقيتها ، إلا أنه لا يزال بإمكان اللاعبين الجادين الحصول على قيمة كبيرة مما هو متاح مجانًا. 


اما الأن إليكم روابط تحميل Discord - Chat for Gamers 


روابط التحميل 


تفاصيل البرنامج 



* الترخيص: مجاناً .
* تاريخ النشر : 24 سبتمبر 2020 .
* حجم البرنامج : 67.28MB.
* نظام التشغيل : اندرويد .
* الناشر : Discord Inc.
* موقع الناشر : Discord Inc.

" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "

" لا تبخلوا علينا بتعليق بسيط عن هذا الموضوع "


* في حالة وجود محتوى يخالف او ينتهك حقوق الطبع والنشر لا تترد بالتبليغ عنه من هــنـــا .
* بلغ عن رابط لا يعمل من هــنــا.
* اشترك في قناتنا في اليوتيوب من هــنــا.



" اذا كنت مهتم في تحميل واتساب بلس بجميع المميزات 2020 تفضل بمشاهدة هذا الفيديو - شرح طريقة التحميل والتثبيت والمميزات لواتساب بلس "




كلمات دلالية:

دسكورد تحميل , دسكورد ببجي , دسكورد تسجيل الدخول , دسكورد APK, DISCORD - CHAT FOR GAMERS , Download DISCORD  Free .

الاسمبريد إلكترونيرسالة