U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ماين كرافت اخر اصدار 2020 للأندرويد APK

 تحميل لعبة ماين كرافت اخر اصدار 2020 للأندرويد APK

نقدم لكم تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية لهواتف الاندرويد 2020 يمكنك تحميلها الن مجاناً APK برابط تحميل مباشر من الميديا فاير , Download Minecraft APK Free  لهواتف الاندرويد 2020.

تنزيل ماين كرافت 2020



تحميل لعبة ماين كرافت اخر اصدار 2020 للأندرويد APK
تحميل لعبة ماين كرافت اخر اصدار 2020 للأندرويد APK


تحميل ماين كرافت الاصلية للاندرويد مجاناً 2020

ماين كرافت Minecraft هي لعبة فيديو مستقلة في وضع الحماية تم إنشاؤها في الأصل بواسطة المبرمج السويدي Markus “Notch” Persson وتم تطويرها ونشرها لاحقًا بواسطة شركة Mojang السويدية. تتيح الجوانب الإبداعية والبناء في لعبة ميان كرافت Minecraft للاعبين إنشاء إنشاءات من مكعبات منسوجة في عالم ثلاثي الأبعاد تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية. تشمل الأنشطة الأخرى في اللعبة الاستكشاف وجمع الموارد والصياغة والقتال.




تتوفر أوضاع لعب متعددة ، بما في ذلك أوضاع البقاء حيث يجب على اللاعب اكتساب الموارد لبناء العالم والحفاظ على الصحة ، ووضع إبداعي حيث يكون للاعبين موارد غير محدودة للبناء بها والقدرة على الطيران ، ووضع المغامرة حيث يلعب اللاعبون خرائط مخصصة تم إنشاؤها من قبل لاعبين آخرين. يشتهر إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة بتعديلات الطرف الثالث ، والتي تضيف عناصر وشخصيات ومهامًا جديدة إلى اللعبة.


تم إصدار إصدار ألفا للجمهور للكمبيوتر الشخصي في 17 مايو 2009 ، وبعد التحديثات التدريجية ، تم إصدار الإصدار الكامل في 18 نوفمبر 2011. تم إصدار إصدار لنظام اندرويد   Android قبل شهر في 7 أكتوبر ، وتم إصدار إصدار iOS في 17 نوفمبر 2011. تم إصدار اللعبة على Xbox 360 كلعبة Xbox Live Arcade في 9 مايو 2012 ؛ على PlayStation 3 في 17 ديسمبر 2013 ؛ على PlayStation 4 في 4 سبتمبر 2014 ؛ على Xbox One في اليوم التالي ؛ وعلى PlayStation Vitaon 14 أكتوبر 2014. في 10 ديسمبر 2014 ، تم إصدار إصدار Windows Phone. تتلقى جميع إصدارات Minecraft تحديثات دورية ، حيث يتم تطوير إصدارات وحدة التحكم بواسطة 4J Studios.


تدور لعبة ماين كرافت Minecraft حول وضع الكتل لبناء الأشياء والخوض في مغامرات.


يتضمن إصدار الجيب أوضاع البقاء والإبداع ، وتعدد اللاعبين عبر شبكة واي فاي  Wi-Fi محلية ، وعوالم لا نهائية ، وكهوف ، ومناطق حيوية جديدة ، وحشود ، وقرى ، وغير ذلك الكثير. اصنع ، وابتكر ، واستكشف أي مكان في العالم طالما أن لديك أيادي احتياطية وبطارية لتحترق.


لم يكن هناك وقت أفضل للاستمتاع بـ ماين كرافت Minecraft أثناء التنقل.


ما هو الجديد في لعبة ماين كرافت لهواتف الاندرويد ؟


  1. متميزة غير مقفلة قوام ممتاز غير مقفول 
  2. جلود ممتازة غير
  3. مقفلة قوام ممتاز غير مقفول 
  4. بدون ضرر ، معدل
  5. تنفس غير محدود ،
  6. حجم جرد غير محدود ،
  7. ضربة واحدة تقتل بالأسلحة
  8. أقصى درجة
  9. أدوات غير قابلة للتدمير



اما الان إليكم روابط تحميل لعبة ماين كرافت لهواتف الاندرويد الاصلية مجاناً بروابط تحميل مباشرة , قم بتنزيل ميان كرافت الان...

روابط التحميل

اضغط هنا للتحميل

تفاصيل البرنامج 

  • الترخيص: مجاناً.
  • تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2020 .
  • حجم البرنامج : 119.50MB.
  • نظام التشغيل : اندرويد.
  • موقع الناشر : Minecraft .


" ختاماً نرجو أن ينال هذا الموضوع على استحسانكم "
" شاركونا رايكم عن هذا الموضوع من خلال التعليقات اسفل هذا الموضوع "
الاسمبريد إلكترونيرسالة