U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

Snaptube Free Download - تحميل سناب تيوب 2020

تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر كامل مجاناً , Snaptube Free Download - تحميل سناب تيوب 2020 , تنزيل سناب تيوب الأصفر والذي يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية وتحميل الموسيقى من اليوتيوب بكل سهولة , تحميل البرنامج برابط مباشر من الميديا فاير للاندرويد .

Snaptube Free Download - تحميل سناب تيوب 2020






Snaptube Free Download - تحميل سناب تيوب 2020
Snaptube Free Download - تحميل سناب تيوب 2020






Snaptube Free Download - تحميل سناب تيوب 2020





وصف برنامج سناب تيوب :


تطبيق سناب تيوب جودة عالية Snaptube هو تطبيق ثوري لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي. احصل على وصول بلمسة واحدة لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مجانًا بسرعة وأمان.

مميزات مهمة:


 قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة - قم بتشغيل وتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بجميع مستويات الدقة باستخدام تطبيق سناب تيوب تحميل الفيديو تحميل الموسيقى تحميل فيديو من اليوتيوب تحميل موسيقى من اليوتيوب .


 يسمح لك سناب تيوب  بالاختيار من دقة ( 144p إلى 4K  ) أثناء تنزيل مقطع فيديو. احصل على تجربة رائعة وغير منقطعة لمقاطع الفيديو عالية الدقة بعد التنزيل. يتيح لك برنامج تنزيل الفيديو المجاني سناب تيوب  اختيار الجودة. إذا كانت بيانات الجوال محدودة ، فيمكنك استخدام خيار دقة أقل. بمجرد الاتصال بشبكة (  wi-fi ) عالية السرعة ، حدد دقة ( Ultra HD أو 4K )  لتجربة سلسة .


محول  ( MP3 ) المدمج - سناب تيوب ليس مجرد لتحميل الفيديو او الموسيقى  هو أيضًا محول فيديو عبر الإنترنت. يمكن لعشاق الموسيقى تنزيل أي فيديو من يوتيوب  ( YouTube )  إلى تنسيقات الصوت (  Mp3  ) و غيره من التنسيقات  باستخدام سناب تيوب .


يحتوي هذا التطبيق على محول فيديو إلى صوت مدمج قادر على تنزيل الأغاني ,  يطلب تحويل الفيديو إلى ( mp3 )  إذا كنت تريد ذلك. قم بتنزيل جميع أغانيك المفضلة من يوتيوب (  YouTube  ) على ذاكرة الهاتف واستمتع بها في وضع عدم الإتصال في أي وقت.

كيفية استخدام  سناب تيوب Snaptube لتنزيل الفيديو:


 افتح برنامج تنزيل الفيديو المجاني من سناب تيوب  Snaptube وابحث عن أي مقطع فيديو تريد تنزيله. مع كل مقطع فيديو ، سترى زر تنزيل أو علامة عائمة صفراء. اضغط عليها. سيطلب منك سناب تيوب  Snaptube الاختيار بين تنسيقات ملفات الفيديو والصوت المتعددة. اختر اي صيغة تريد التحميل بها  حسب تفضيلاتك. حدد الخيار الذي تريده واضغط على زر التنزيل. سيتم تنزيل الفيديو الخاص بك بالدقة المتوقعة على الهاتف الذكي. إذا تم تحديد خيار الصوت ، فسيتم تنزيل الفيديو  تلقائيًا دون الحاجة إلى التحويل اليدوي لاحقًا.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها في أي وقت في وضع عدم الاتصال أو أعد توجيهها إلى أحبائك من خلال تطبيقات مثل واتساب وغيرها  يُعد برنامج سناب تيوب  هذا خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق قادر على توفير الترفيه عبر الإنترنت وغير متصل بالانترنت .

شرح التحميل والتثبيت 




روابط تحميل ( سناب تيوب Snaptube )


  • الترخيص: مجاني.
  • حجم البرنامج: 3.84MB ميغابايت. 
  • تاريخ النشر: 22 اغسطس 2020.
  • شبكة متحدون بلس.

اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير -1
-
-
اضغط هنا للتحميل من الميديا فاير -2



شاركنا رايك عن هذا البرنامج من خلال التعليقات.
كما يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا من هنا .
ولتحميل المزيد من تطبيقات الهواتف الذكية تفضل بالضغط هنا.
ولتحميل المزيد من برامج الكمبيوتر  تفضل بالضغط هنا.
شكراً لزيارتكم موقع شبكة متحدون بلس.


الاسمبريد إلكترونيرسالة