U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج حذف البرامج Revo Uninstaller 2020

يتميز برنامج حذف البرامج  Revo Uninstaller ببعض القوة الجدية لإلغاء تثبيت البرامج ، ولكن ليس بسرعة كبيرة. من المؤكد أنها تدير دوائر حول الخيار الافتراضي في Windows. ومع ذلك ، فهي ليست الطريقة الأكثر ملاءمة لبدء البرامج من محرك الأقراص الثابتة. إنه يحتوي على العديد من أفضل الميزات خلف جدار الحماية أيضًا.

تحميل برنامج حذف البرامج  Revo Uninstaller 2020



تحميل برنامج حذف البرامج  Revo Uninstaller 2020
تحميل برنامج حذف البرامج  Revo Uninstaller 2020


مميزات البرنامج 

يأتي Revo Uninstaller مع الإصدار التجريبي المجاني ، والذي يفتقر إلى بعض الميزات المتطورة للإصدار المحترف. على الرغم من أنه يمكن حذف بعض أخطاء التسجيل التي عادة ما تأتي مع حذف البرامج ، إلا أنها لا تزيلها جميعًا. للقيام بذلك ، تحتاج إلى ترقية أو استخدام برنامج مختلف.

 لا تضيف الترقية أي سرعة إلى هذا التنزيل ، وهو أمر يفتقده بشدة. يجعلك تنتظر حتى ينتهي أحد البرامج لبدء إلغاء تثبيت برنامج آخر. إنه أمر مزعج أكثر نظرًا لأنه يجب عليك إجراء عملية إلغاء تثبيت مضمنة لكل برنامج على حدة أيضًا. اختيار البرامج لإلغاء التثبيت سهل وسريع ، على الرغم من ذلك ، بفضل القائمة الموجهة نحو أيقونة البرنامج.

هناك الكثير من الخيارات لتعديل قرص إلغاء التثبيت. يمكنك الاختيار من بين الخيارات التي تتضمن إلغاء تثبيت خفيف أو تنظيفًا عميقًا يزيل كل آثار البرنامج من محرك الأقراص الثابتة. هناك أيضًا وضع "صيد" أنيق حقًا يتيح لك إلغاء تثبيت البرامج أو إنهاء المهام دون تحميل البرنامج بالكامل.


طريقة التحميل 

الترخيص : مجاني .
الناشر :  Revo Uninstaller
التوافق : جميع إصدارات الويندوز.
شبكة متحدون بلس 


الاسمبريد إلكترونيرسالة