U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

سناب تيوب جودة عالية اخر اصدار 2020 مجاناً

تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر مجاناً برابط تحميل مباشر اخر إصدار لهواتف الأندرويد، يتميز بجودة عالية عند تحميل مقاطع الفيديو ، وهذا مايميز برنامج سناب تيوب لتحميل الفيديو من جميع مواقع النت ، مثل يوتيوب وغيره ، ويتميز SnapTube الاصفر  بجودة عالية عند التحميل وهذا مايميزه عن غيره .

سناب تيوب جودة عالية اخر اصدار 2020 مجاناً




سناب تيوب جودة عالية اخر اصدار 2020 مجاناً
سناب تيوب جودة عالية اخر اصدار 2020 مجاناً


سناب تيوب جودة عالية اخر اصدار 2020 مجاناً


وصف البرنامج:

SnapTube هو أفضل تطبيق عارض فيديو لنظام Android. يمكنك بسهولة تنزيل جميع مقاطع الفيديو من يوتيوب Youtube و فيس بوك Facebook و انستقرام Instagram وعدد قليل من مواقع الويب الأخرى.

أصبح الطلب على الفيديو الآن أحد الاحتياجات اليومية للأشخاص لأنهم يقضون الكثير من وقتهم على شبكات التواصل الاجتماعية مثل  يوتيوب YouTube كمثال. أيضًا ، غالبًا ما يشاهد الأشخاص الذين يستخدمون فيسبوك Facebook أو  انستقرام Instagram مقاطع الفيديو كثيرًا.

لذلك يقدم المصنعون باستمرار تطبيقات قوية لمشاهدة الفيديو ولديهم أيضًا القدرة على تعديل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم. كلما زادت الميزات قوة جعل المستخدمين حول العالم راضين. أيضًا ، يتم دائمًا أخذ المحتوى المجاني على محمل الجد لأن معظم الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة مقاطع الفيديو ليس لديهم الكثير من الشروط للاستثمار.


تحميل مقطع فيديو من مواقع التواصل الاجتماعية 

سناب تيوب SnapTube هو منتج جديد تمامًا تم إطلاقه مؤخرًا ويعمل على أنظمة Android الأساسية. بفضل نظام التشغيل مفتوح المصدر ، يمكن أن يتداخل هذا التطبيق مع الكثير من العمليات ويوفر راحة للمستخدم. لهذا السبب بعد فترة قصيرة من الإعلان ؛ لقد فازت بقلوب مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم.


تنزيل بصيغة MP3 من يوتيوب  Youtube 

يمكنك رؤيتها كأداة لاستبدال منصة عرض الفيديو أيضًا. إنها منصة تصفح فيديو قوية عندما يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع ويب أخرى ، ومتكاملة تمامًا. يمكن للمستخدمين أن يختاروا على الفور في فئتهم مواقع الويب الشهيرة مثل Youtube.


خيارات الجودة من 144p حتى 4K

وإذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو هذه مباشرة على جهازك ، فهذا سهل وسريع. من خلال بعض اللمسات البسيطة ، يمكنك تنزيل أفضل جودة فيديو يمكن عرضها. بفضل تقنية التكامل المتقدمة ، يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو المشفرة من Youtube في غمضة عين. يمكن تعديل جودتها وفقًا لتفضيلاتك من 144p إلى 1600p المذهلة.


 إلى جانب ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى إصدارات الموسيقى فقط على منصة الفيديو ولكن لا توجد ملفات صوتية ، يمكنك تنزيل الملفات الصوتية أيضًا. سيكون ذلك أكثر ملاءمة لعشاق الموسيقى عندما يُسمح لك بالاختيار بين نوعين رئيسيين من الملفات. سيستخدم معظم المستخدمين ملفات Mp3 .


الامان

الميزة الثانية التي يوفرها التطبيق لمستخدميه هي أنه مؤمن. عندما تقوم بتنزيل أي شيء على الإنترنت على جهازك .


الميزة الأساسية


  • بحث وتنزيل جميع مقاطع الفيديو وملفات mp3 على Youtube و Instagram و Twitter و وغيره من المواقع.
  • استمع إلى الموسيقى على موقع يوتيوب والمواقع الأخرى دون إبقاء الشاشة قيد التشغيل.
  • سرعة التنزيل سريعة مع Google Server.
  • قم بتنزيل ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت في التطبيقات الأخرى.




طريقة التحميل 


الترخيص: مجاني
الناشر : SnapTube
الحجم : 13ميغابايت
شبكة متحدون بلس 
تطبيقات الأندرويد









ولتحميل تطبيقات اخرى للأندرويد (اضغط هنا ) 
أكتب لنا في التعليقات عن تجربتك لموقع شبكة متحدون بلس .
او راسلنا عن طريق صفحة الإقتراحات من ( هنا )
نشكركم لزيارة موقع شبكة متحدون بلس ونتمنى لكم اوقاتاً طيبة ،،،
الاسمبريد إلكترونيرسالة