U3F1ZWV6ZTQyMjYyMTA0MTc5X0FjdGl2YXRpb240Nzg3NzEzMzA3NDk=
recent
أخبار ساخنة

طرق كتابة المحتوى الخاص بك على الإنترنت بشكل أسرع

طرق كتابة المحتوى الخاص بك على الإنترنت بشكل أسرع


المحتوى هو عملة أي عمل تجاري عبر الإنترنت. يجذب المحتوى عملاء جدد ويساعد على جذب الانتباه في صفحات نتائج محرك البحث ويساعد على بناء متابعين مخلصين.




طرق كتابة المحتوى الخاص بك على الإنترنت بشكل أسرع
طرق كتابة المحتوى الخاص بك على الإنترنت بشكل أسرع


لكن المحتوى يستغرق وقتًا لإنشاء! على الرغم من أنه لا يجب عليك التسرع في المحتوى الخاص بك على الإنترنت ، هناك بعض الطرق لضمان إنشائه في أسرع وقت ممكن دون التضحية بالجودة.

1. لا تعدل باستمرار


في المرة الأولى التي تقوم فيها بصياغة جزء جديد من المحتوى ، دع الكلمات تتدفق دون تحرير أثناء التنقل. اكتب مسودتك الأولى بالكامل قبل البحث عن أي أخطاء إملائية أو تغييرات محتملة. يميل معظم الأشخاص إلى التعديل أثناء سيرهم ، ومرة ​​أخرى في النهاية. هذا مضيعة للوقت وكثيرا ما يوقف "التدفق" الإبداعي.

2. القضاء على التشتيت


عندما تعلم أن الوقت قد حان لكتابة المحتوى الخاص بك ، حدد نقطة للتخلص من الانحرافات. قد يبدو هذا واضحًا ، ولكن هل تفعل ذلك حقًا؟ يميل العديد من الأشخاص إلى إبقاء Facebook و Twitter والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك مفتوحًا على متصفحهم أثناء الكتابة.

حتى إذا لم تقم بفحصها ، فإن أصوات الإشعارات تؤثر على تركيزنا. ابحث عن مكان هادئ حيث يمكنك التركيز ، ولا يكون لديك سوى المواقع ذات الصلة بأبحاث منشورك مفتوحة على متصفح الإنترنت الخاص بك عند الكتابة. إذا لزم الأمر ، قم بتثبيت مكون إضافي للمتصفح يحظر المواقع المشتتة للانتباه (هناك العديد من الخيارات المجانية المتاحة).

3. ضع خطة


قم ببعض التخطيط الأساسي قبل أن تبدأ الكتابة. في حين أن بعض الكتاب موهوبون بما يكفي للكتابة بطلاقة أثناء سيرهم ، قد يعلق آخرون في منتصف الطريق ويجدون صعوبة في الاستمرار. قبل كتابة المحتوى الخاص بك ، اكتب مخططًا أساسيًا يسرد كل نقطة أساسية من البداية إلى النهاية. استخدم هذه المسودة كدليلك ، وقم بالارتجال إذا كنت بحاجة إلى ذلك على طول الطريق.

4. كتابة محتوى أقصر


إذا كان ذلك ممكنًا ، اجعل المحتوى الخاص بك أقصر! هذا لا يعني كتابة مشاركات قصيرة عمدا لا تقدم أي قيمة. بدلاً من ذلك ، هذا يعني قول ما تحتاج إلى قوله ولكن في أقل عدد ممكن من الكلمات. طالما يمكن للقراء الحصول على ما يحتاجون إليه في مشاركتك ، ويشعرون وكأنك تقدم قيمة ، فلا فرق بين المنشور الذي يضم 500 أو 1000 كلمة! سيفقد العديد من القراء الاهتمام على أي حال عندما لا تلتزم بهذه النقطة!

أخيرًا ، تذكر أنك ستصبح أسرع مع الممارسة ، وخصوصًا عند "تجميع" عملية إنشاء المحتوى لإنشاء العديد من المشاركات في وقت واحد. لذا استمر في الكتابة وإنشاء المحتوى!



الاسمبريد إلكترونيرسالة